Advertisements

الوزير سالم يجتمع مع الرئيس التننفيذي لشركة (اوفتك)

نشر بتاريخ: 23/05/2019 ( آخر تحديث: 23/05/2019 الساعة: 12:48 )
الوزير سالم يجتمع مع الرئيس التننفيذي لشركة (اوفتك)
رام الله- معا- اجتمع وزير النقل والمواصلات عاصم سالم، صباح اليوم الخميس، رام الله مع جميل ضاهر الرئيس التننفيذي لشركة "اوفتك".
جاء ذلك بحضور وكيل الوزارة عمار ياسين وعدد من ذوي الاختصاص من كلا الطرفين.
في مستهل اللقاء تبادل الطرفان كلمات الترحيب، وتم التباحث في كثير من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتأكيد على ضرورة تعزيز وتطوير سبل التعاون ما بين الوزارة والشركة وبما يصب ذلك في تحقيق مقتضيات المصلحة العامة وخدمة المواطنين.
وخلال اللقاء أكد الوزير سالم على حرصه باهمية وضرورة العمل المشترك من أجل تطوير منظومة العمل والتي كان اخرها مشروع اعادة تفعيل إصدار بطاقات الرخص الشخصية (البلاستيكية).
وثمن الوزير الدور الريادي الذي يلعبه قطاع التكنلوجيا في تطوير الخدمات والتسهيل على المواطنين، مؤكدا على جاهزية الوزارة في التعاون مع جميع القطاعات للأرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور وعبر مواكبة أفضل السبل التكنولوجيا الحديثة .
ومن جهته، اعرب ضاهر عن تقديره لطواقم الوزارة على جهودهم الحثيثه والمتواصلة والتي دائما تبحث عن إستراتيجيات بالغة الإهمية لتحسين الخدمة وتطويرها.
وفي نهاية الاجتماع اتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات من اجل تطوير منظومة الخدمات والتميز في تقديمها وصولا الى رضى المواطن الذي تسعى له الحكومة.

Advertisements