Advertisements

الرجوب يشيد بدور طواقم الدفاع المدني في جنين

نشر بتاريخ: 27/05/2019 ( آخر تحديث: 27/05/2019 الساعة: 15:24 )
الرجوب يشيد بدور طواقم الدفاع المدني في جنين
جنين- معا- زار محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ، اليوم الاثنين ، مديرية الدفاع المدني في المحافظة ، واطلع على سير العمل فيها وجاهزية طواقمه للتعامل مع الاحداث والطوارئ رافق الرجوب في جولته قائد منطقة جنين العميد ركن محمد أبو هيفاء ، ومدير الشرطة العقيد حقوقي نادي حلاحلة ، ومدير الأمن الوقائي العميد مهند أبو علي ، ونائب مدير المخابرات العامة العقيد جمال الطيراوي، ومساعد الحافظ أحمد القسام. وكان في استقبال الرجوب مدير الدفاع المدني العقيد عبد اللطيف أبو عمشة ، ومدراء الأقسام وضباط وضباط صف.
وثمن الرجوب الدور الهام الذي يلعبه الدفاع المدني والمهمة الكبيرة الملقاة على عاتق أفراده ، خاصة في ظل الأحوال الجوية الحارة التي شهدتها فلسطين مؤخرا والتي أدت إلى وقوع حرائق كبيرة في الأراضي الزراعية وعدد من المنازل تعاملت معها طواقم الدفاع المدني بمهنية وكفاءة عالية، والاستجابة السريعة لنداء المواطنين في تقديم الخدمة والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين وخدمة الوطن.

من جهته وضع مدير عام الدفاع المدني أبو عمشه الرجوب في صورة الوضع العام للجهاز وحاجته إلى مقر و صيانة بعض سيارات الاطفاء التي أصبحت متهالكة. وأكد أبو عمشه على قدرة طواقم الدفاع المدني في مواجهة التحديات والأزمات الناجمة عن حالات الطوارئ وسرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث، وجهوده في رفع الجاهزية لدى المواطنين وكافة شرائح المجتمع، من خلال مراكز الدفاع المدني المنتشرة في المحافظة والبالغ عددها 26 مركزا. وأضاف أن طواقم الدفاع المدني عملت بكل طاقتها خلال موجة الحر وإطفاء الحرائق في العديد من البلدات والقرى في المحافظة.
فيما استعرض رؤساء الدوائر والوحدات المتخصصة في السلامة العامة، وإدارة وغرفة العمليات المشتركة وقسم التخطيط مهامهم وانجازاتهم.
Advertisements

Advertisements