الخميس: 24/09/2020

جمعية التضامن الخيرية تقيم 8 امسيات لايتامها

نشر بتاريخ: 28/05/2019 ( آخر تحديث: 28/05/2019 الساعة: 13:06 )
نابلس- معا- أقامت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، ثمانية أمسيات رمضانية جماعية للأطفال الأيتام ومعيليهم في العديد من مطاعم نابلس، ضمن برنامجها الرمضاني بدعم وتبرع من فاعلي خير من ابناء المحافظة.
وكانت هناك عدة امسيات في عدد من الاماكن المختلفة حيث كان امسية رمضانية في ساحات المدرسة الاسلامية وضمت مئتين يتيم وكانت وجبة الافطار شهية عبارة عن مشاوي وتوابعها، وبعد ذلك تناولوا الحلويات وفي نهاية الامسية تم توزيع مبلغ 100 شيقل لكل عائلة كهدية من المتبرع لهم.
واقيمت امسيتان في قاعة الحياة الطيبة حيث ضمتا 75 يتيما لكل امسية.
واقيمت امسية في مطعم كان يا مكان لخمسين يتيما وامهاتهم حيث الوجبات الفاخرة والعصائر الرمضانية وتشكيلة من الحلويات الشرقية وبعد الانتهاء من وجبة الافطار تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال.
واقيمت امسية اخرى في مسرح سليم افندي ل 200 يتيم وامهاتهم، حيث تم تقديم الوجبات الفاخرة والمقبلات المشكلة والحلويات الشهية، واستمتع الجميع بالامسية وبعد الانتهاء من الامسية تم توزيع الهدايا القيمة على كل طفل بالاضافة الى عيدية لكل ام.
وكان هناك افطار في مدرسة جيل المستقبل بالتعاون مع الزكاة حيث سعد الجميع بالامسية وتم تقديم الهدايا للاطفال.
وضمن الامسيات الجميلة التي تقام في شهر رمضان المبارك تم عمل امسية في مطعم نوشا كافيه ضم 100 يتيم وامهاتهم حيث الافطار الشهي والعصائر المشكلة واصناف مختلفة من المقبلات وفي النهاية تم تناول الحلويات وتقديم هدية لكل عائلة.
كما تم عمل امسية في مطعم ال كي اف سي لسبعين يتيم وامهاتهم حيث هناك زاوية للعب الأطفال، لعبوا ولهوا وبعد ذلك تم تناول الوجبات وتوزيع الهدايا على جميع الحاضرين من الأيتام.
وتوجه رئيس الجمعية باسمه وباسم أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية التضامن وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر لفاعلي الخير الذين أقاموا هذه الأمسيات، سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم.