Advertisements

جمعية دورا العلمية الاكاديمية تقوم بزيارة لمديرية داخلية جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 29/05/2019 ( آخر تحديث: 29/05/2019 الساعة: 18:10 )
جمعية دورا العلمية الاكاديمية تقوم بزيارة لمديرية داخلية جنوب الخليل
الخليل - معا - قام وفد من الجمعية العلمية الاكاديمية يترأسه رئيس الجمعية أ.د سمير ابوزنيد بزيارة الى مديرية داخلية جنوب الخليل حيث كان في استقبالهم مدير عام المديرية سالم شبانه.

في بداية اللقاء رحب شبانه بالوفد الضيف وشكرهم على هذه اللفتة الطيبة مؤكدا حرص المديرية على تعزيز التعاون والعلاقات مع مؤسسات المجتمع المدني لما لهذه المؤسسات من دور هام في دعم واسناد عمل المديرية والمهام التي تقوم بها خدمة للمواطنين والمؤسسات على سواء.

من جانبه شكر ابوزنيد ، شبانه وطاقم المديريه على حسن الاستقبال، وعلى الدور المميز الذي تقوم به المديرية من خدمة للمواطنين والمنظمات الاهلية مثمنا الدور الهام الذي تقوم به المديرية في متابعة عمل المؤسسات الاهلية وضمان امتثال هذه المؤسسات للأنظمة وقواعد السلوك والحكم الرشيد. مؤكدا ان هذه الزيارة جاءت في سياق تقديم التهاني لمدير الداخلية وطاقم المديرية بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد.

شارك في اللقاء من جانب الجمعية المحامي الشرعي خالد الحروب والمحاضر في جامعة القدس المفتوحة نائل ابوعرقوب ومن المديرية اكرم الهدري و جواد الشريف و ازدهار العويوي.

وفي نهاية اللقاء قدم ابوزنيد درع الجمعية لشبانه وطاقم المديرية تقديرا للجهود المبذولة والعمل بالاخلاص خدمه للمواطن والمؤسسات متمنيا لهم كل التوفيق وصولا لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
Advertisements

Advertisements