الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

معلمو الاونروا ينظمون وقفة احتجاجية على خلفية فصل معلم

نشر بتاريخ: 31/05/2019 ( آخر تحديث: 31/05/2019 الساعة: 12:30 )
معلمو الاونروا ينظمون وقفة احتجاجية على خلفية فصل معلم
غزة- معا- نظم قطاع المعلمين التابع لاتحاد الموظفين بوكالة الغوث الدولية وقفة احتجاجية رفضا لقرار فصل المعلم (حسام الديراوي) من قبل إدارة وكالة الغوث وذلك أمام مجمع مدارس الوكالة غرب مشفى ناصر بخان يونس.
وعبر بيان صادر عن الاتحاد تلاه د.محمود حمدان رئيس قطاع المعلمين عن الغضب والاستنكار لقرار فصل المعلم من عمله ،على خلفية عقاب بدني لأحد الطلاب
وأكد د.حمدان أن قرار الفصل جائر وغير مقبول ويعرض الحياة التعليمية في قطاع غزة للخطر،وانعدام الأمان الوظيفي،وان القرار مخالف لما تم التوافق بين الاتحادات وإدارة وكالة الغوث حول التدرج في العقوبات،وان الجميع يرفض العقاب البدني و العنف ضد الطلاب.
وناشد د.حمدان في ختام البيان مدير عمليات وكالة الغوث، بالتراجع عن القرار،وطالب مجالس أولياء الأمور والجميع بالتدخل لدى إدارة الوكالة للتراجع عن قرارها.
وشارك المئات من زملاء المعلم المفصول ومجلس أولياء الأمور، والوجهاء والمخاتير ، في الوقفة الاحتجاجية الضخمة للمطالبة بتراجع إدارة وكالة الغوث عن قرارها،والمطالبة بتوفير الأمن الوظيفي للمعلم،والتأكيد على استمرا الفعاليات ،حتى الاستجابة للمطالب العادلة ،من اجل مستقبل أفضل للطلاب والأجيال القادمة.