الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

"خضوري" فرع العروب تنظم فعالية "رمضان الخير، مع جامعتي غير"

نشر بتاريخ: 31/05/2019 ( آخر تحديث: 31/05/2019 الساعة: 21:47 )
"خضوري" فرع العروب تنظم فعالية "رمضان الخير، مع جامعتي غير"
الخليل- معا- بنجاح كبير وتحت شعار "رمضان الخير مع جامعتي غير"، وللسنة الثانية على التوالي، نظمت جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة وقسم شؤون الطلبة في الجامعة، فعالية مجتمعية، تم فيها توزيع التمر والماء على المارة في كل من محافظتي بيت لحم والخليل.
الفعالية في بيت لحم تمت بالشراكة مع قيادة منطقة بيت لحم، حيث استضافت قيادة المنطقة إدارة الجامعة في العروب وعلى رأسها مديرها الدكتور مهيب ابو لوحة وعدد من مسؤولي الجامعة، والطلبة على مائدة الإفطار مع قادة وضباط وضباط صف وأفراد الأمن الوطني العاملين في بيت لحم.

الدكتور مهيب ابو لوحة شكر قيادة المنطقة وعلى رأسها العميد ناضر عمر ونائبه عمار جوابرة، على اللفتة الكريمة باستضافة الجامعة وطلبتها ، مؤكدا على عمق العلاقة بين الجامعة وكافة المؤسسات الوطنية العاملة على خدمة الوطن والمواطن وعلى رأسها المؤسسة الأمنية.
بدوره رحب العقيد جوابرة بإدارة الجامعة وطلبتها، شاكرا للجامعة دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، مؤكدا استعداد المؤسسة الأمنية للتعاون مع الجامعة الحكومية الأولى، لتنفيذ مشاريع وفعاليات مشتركة لخدمة المواطن.

وفي نهاية الفعالية قدم رئيس مجلس الطلبة صالح ابو شرار درعا تكريميا لقيادة المنطقة، شاكرا لها تعاونها المثمر.
الفعالية الثانية تم تنفيذها في مدينة الخليل هذا اليوم ، بالتعاون مع محافظة الخليل، وسط ترحيب كبير من المواطنين، كما شارك منفذو الفعالية في الإفطار الجماعي الذي اقامه إقليم فتح في وسط الخليل، تحت رعاية وحضور رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه وكبارة القادة والمسؤولين.