Advertisements

تعاون بين"القدس المفتوحة" والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي

نشر بتاريخ: 02/06/2019 ( آخر تحديث: 02/06/2019 الساعة: 13:19 )
تعاون بين"القدس المفتوحة" والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي
رام الله- معا- بحث رئيس مجلس أمناء جامعة القدس المفتوحة م. عدنان سمارة، ورئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، وعدد من المسؤولين في الجامعة، مع مستشار الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت د. سمير جراد، يوم الأحد الموافق ‏02‏/06‏/2019م، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.
وقال م. سمارة، خلال الاجتماع، إن الجامعة تعترف بفضل الصندوق في دعم جامعة القدس المفتوحة، ما أسهم في تطوير التعليم في فلسطين عبر دعم إنشاء مبان عصرية تلبي الاحتياجات.
وأضاف أن "دعم إخواننا العرب للتعليم يسهم في تثبيت الشعب الفلسطيني فوق أرضه، والتصدي لإجراءات الاحتلال الإسرائيلي الهادفة إلى تهويد أرضنا وتهجير شعبنا الفلسطيني".
إلى ذلك، رحب أ. د. عمرو بالدكتور جراد، مثمنًا ما يقوم به من جهود كبيرة في دعم المشاريع التنموية التي تعزز صمود المواطنين في الوطن، شاكرًا عبد اللطيف الحمد رئيس مجلس إدارة الصندوق وطاقم العاملين على الدعم المتواصل لفلسطين بوجه عام وجامعة القدس المفتوحة بوجه خاص، ما يساعد على تطوير ودعم مباني الجامعة في الوطن، مشيرًا إلى أن الصندوق قدم لفلسطين المزيد، وما زال يُقدم.
من جانبه، قال د. جراد إن الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي سيواصل دعم جامعة القدس المفتوحة ويقف إلى جانبها، وأن رسالة الصندوق العربي هي رسالة قومية وتعنى بالمحافظة على المؤسسات الفلسطينية وتدعم الأمور التنموية في فلسطين بمختلف أجزائها.
وأضاف أن الصندوق بمديره العام، عبد اللطيف الحمد، يبلغ جامعة القدس المفتوحة تحياته، وأن الصندوق سيواصل وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني بالاعتماد على الموارد المتاحة.
وأوضح د. جراد أن "القدس المفتوحة" أصبحت مفخرة للشعب الفلسطيني عبر طريقة تدريسها والمباني التي يجري إنشاؤها.
وحضر اللقاء: عضو مجلس الأمناء د. حسين الأعرج، وممثل عن مؤسسة التعاون السيد نجاد غنام، ومستشار رئيس الجامعة للتعاون الأكاديمي العربي، مدير فرع الجامعة بنابلس أ. د. يوسف ذياب عواد، ومدير فرع الجامعة برام الله والبيرة د. حسين حمايل، ومساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات العامة والدولية والإعلام د. م. عماد الهودلي، ومدير دائرة الموارد البشرية د. طارق المبروك، ورئيس مجلس الطلبة زياد الواوي.
Advertisements