Advertisements

محافظ أريحا يضع اكليل الرئيس على النصب التذكاري لشهداء فلسطين

نشر بتاريخ: 05/06/2019 ( آخر تحديث: 05/06/2019 الساعة: 17:54 )
اريحا- معا- وضع جهاد ابو العسل محافظ أريحا والأغوار اكليل الرئيس محمود عباس على النصب التذكاري لشهداء فلسطين المقام في حديقة الاستقلال بمخيم عين السلطان على المدخل الشمالي لمدينة اريحا.
وعدد الشيخ زياد الشيخ امام مسجد المقاطعة مناقب شهداء فلسطين الذين رووا بدمائهم ارض فلسطين وفي مقدمتهم الشهيد الرئيس ياسر عرفات داعيا إلى الوحدة والتلاحم والعمل على طي صفحة الانقسام والسير قدما لمواصلة العمل لدحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف، كما أدت ثلة من حرس الشرف السلام الوطني.
وكان الحضور قد أدوا صلاة العيد في مسجد "المقاطعة" مقر قيادة منطقة اريحا والأغوار حيث اكد خطيب المسجد الشيخ زياد الشيخ على معاني الدين الاسلامي بالتراحم والتعاضد وأننا في وقت احوج فيه لمزيد من التلاحم والاصطفاف خلف قيادة الشعب الفلسطيني وان العيد مناسبة لتعزيز الوحدة بين ابناء شعبنا.
وشارك في المراسم قائد منطقة اريحا والاغوار العميد حازم ابو الهنود ورئيس الغرفة التجارية تيسير حميده, رئيس بلدية اريحا سالم غروف, قائد شرطة محافظة اريحا والأغوار العقيد باسم واكد والاب ماريو حدشيتي وقادة الاجهزة الامنية ومدراء الدوائر الرسمية وممثلي فصائل العمل الوطني والفعاليات الشعبية ورجال الدين المسيحي والإسلامي.
Advertisements

Advertisements