Advertisements

قيادة جبهة التحرير الفلسطينية تعقد اجتماعا لها وترفض تصريحات فريدمان

نشر بتاريخ: 11/06/2019 ( آخر تحديث: 11/06/2019 الساعة: 09:55 )
غزة- معا- عقدت قيادة جبهة التحرير الفلسطينية في قطاع غزة اجتماعا لها صباح اليوم في مقرها بمدينة غزة بحضور أعضاء القيادة وعلى رأسهم الرفيق عدنان غريب (ابو الدباح) عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها في قطاع غزة وذلك لمناقشة اخر التطورات السياسية والمستجدات على الصعيدين الداخلي والخارجي اضافة لمناقشة بعض التقارير والملفات التنظيمية.
و تطرق الرفيق غريب الى شرح الوضع الاسياسي وما يتعلق بالقضية الفلسطينية ونتائج القمم الثلاثة التي عقدت في مكة والحملة المحمومة التي تقودها أمريكا واسرائيل لعقد مؤتمر البحرين الاقتصادي ومحاولة التجنيد له وتسويقه فلسطينيا وعربيا وعالميا الا ان هذه الحملة قوبلت برفض من العديد من الاطراف خاصة على الصعيدين الفلسطيني والعربي . كما أدان بشدة تصريحات سفير الولايات المتحدة فريدمان المؤيدة الى ضم أجزاء من الضفة الغربية الى دولة الكيان ورفضها رفضا تاما.
وتناول الاجتماع بالبحث والمناقشة بعض الملفات والتقارير التنظيمية المتعلقة بالانشطة والفعاليات والمشاركات التنظيمية في المناسبات والاحداث الوطنية والشعبية وحث الجميع على مواصلة العمل والعطاء لتظل جبهة التحرير الفلسطينية تنظيما فاعلا ومميزا كما عهدناه دائما.
Advertisements