خبر عاجل
قناة اسرائيلية: الاحتلال يتراجع عن اقتطاع رواتب الاسرى والشهداء من أموال المقاصة

الوزير قطامي وراشد يتفقدان عددا من المؤسسات في بيت لحم

نشر بتاريخ: 11/06/2019 ( آخر تحديث: 11/06/2019 الساعة: 15:58 )
الوزير قطامي وراشد يتفقدان عددا من المؤسسات في بيت لحم
بيت لحم- معا- تفقد مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية الوزير ناصر قطامي، ومفوض عام هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في فلسطين إبراهيم راشد، عددا من المؤسسات في بيت لحم، واطّلعوا على احتياجاتها.
وكان في استقبال الضيوف أمين سر حركة فتح في بيت لحم محمد المصري، كما استقبلهم في قرية الأطفال في بيت لحم "SOS" غادة حرز الله المدير المالي للقرية وعدد من المسؤولين.
وتفقد قطامي وراشد المؤسسة واطلعوا على احتياجاتها، ووعدا بتقديم الدعم للمؤسسة، ومن بين ذلك إنشاء مكتبة للاطفال بدعم من هيئة الاعمال الاماراتية، إلى جانب دعم العديد من المشاريع المستقبيلة، لتطوير القرية وزيادة خدماتها.
كما زار الوفد عددا من المؤسسات في قرية دار صلاح شرق بيت لحم، وكان في استقبالهم رئيس المجلس القروي خالد الخطيب، ومدير مركز بيت المقدس الطبي محمود صلاح، وامين سر حركة فتح موقع دار صلاح الخاص والنعمان إبراهيم مبارك، ورئيس نادي صلاح الدين عصام مصلح، ورئيس جمعية دار صلاح الخيرية خضر فرج، ورئيس اللجنة العشائرية في دار صلاح خضر مصلح.
ووعد قطامي وراشد بتقديم الدعم لنادي دار صلاح وللمركز الطبي في القرية، مؤكدين على مواصلة الاتصال بالمؤسسات سعيا لرصد المزيد من الدعم لها.