الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يشارك في مبادرات مجتمعية خلال شهر رمضان المبارك

نشر بتاريخ: 11/06/2019 ( آخر تحديث: 11/06/2019 الساعة: 19:06 )
رام الله - معا - تحت مظلة برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك العربي (معاً) وكجزء من التزام البنك في مجال مكافحة الفقر خاصة خلال شهر رمضان المبارك، شارك البنك العربي بتنفيذ عدة مبادرات مجتمعية لدعم الأسر الأقل حظاً في المجتمع.

حيث قدم البنك 500 طرد غذائي تم توزيعها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية على الأسر المحتاجة التي تندرج تحت خط الفقر في 5 مناطق مختلفة هي طولكرم، أريحا، رام الله، بدو، يطا، وذلك بالتنسيق مع مديريات وزارة التنمية الاجتماعية المتواجدة في تلك المناطق، وقد شمل الطرد 25 صنفا من المواد الغذائية الاساسية والتي تم توزيعها على الأسر المحتاجة والعفيفة للتخفيف من معاناتهم والمساهمة في توفير العيش الكريم لهم.

كما نظم البنك إفطارا رمضانيا للمسنين في مركز بيت الأجداد في مدينة أريحا لـ 47 مسن ومسنة بمشاركة موظفين من البنك العربي ووزارة التنمية الاجتماعية الذين بدورهم شاركوا المسنين الإفطار بالإضافة إلى مشاركتهم أجواء الفرح ضمن فقرة ترفيهية نظمت بهذه المناسبة.

كما شارك البنك بتقديم 600 وجبة إفطار رمضاني لأطفال مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مستشفيات القدس وقدم هدايا العيد لهم ضمن اهتماماته بالتخفيف عنهم ورسم البسمة على وجوههم.

والجدير ذكره أن البنك العربي وكجزء من برنامج (معاً) يهتم بتنفيذ المبادرات المجتمعية الهادفة التي تساهم في تحقيق تنمية اجتماعية واقتصادية ذات أثر مستدام، ويسعى لمشاركة موظفيه بهذه المبادرات تطوعا لخدمة المجتمع المدني كجزء لا يتجزأ منه.