الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب العام يبحث التعاون مع وزير النقل والمواصلات

نشر بتاريخ: 18/06/2019 ( آخر تحديث: 18/06/2019 الساعة: 13:23 )
النائب العام يبحث التعاون مع وزير النقل والمواصلات
رام الله- معا- بحث النائب العام المستشار أكرم الخطيب مع وزير النقل والمواصلات عاصم سالم والوفد المرافق له، سبل وآليات التعاون والشراكة ما بين النيابة العامة ووزارة النقل والمواصلات، فيما يتعلق بالإجراءات التنفيذية والأنشطة المستقبلية ذات العلاقة بين الطرفين.
جاء ذلك خلال لقائهما اليوم الثلاثاء في مكتب النائب العام في رام الله، بحضور رئيس إدارة التخطيط والسياسات رئيس النيابة العامة الأستاذ ياسر حماد.
وبحث الطرفان خلال الاجتماع آليات وسبل التعاون وتبادل الخبرات والنشاطات في الأمور القانونية والفنية لتحسين المنظومة المرورية في فلسطين بهدف تذليل العقبات وتقديم أفضل الخدمات للمواطن، بهدف تعزيز السلامة المرورية، بما يضمن تأسيس إجراءات وقائية فاعلة ورادعة تحافظ على سلامة كافة مستخدمي الطريق.
من جانبه، أبدى النائب العام ترحيبه بالتعاون بين الطرفين، مؤكدا على استعداد وجاهزية النيابة العامة في التعاطي مع المستجدات وإجراءات تحقيق السلامة المرورية والشخصية للسائقين وعابرين الطرق.
فيما قدم الوزير شكره للنائب العام، مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود المشتركة للخروج بعمل جماعي في هذا الإطار لترسيخ مبادئ الثقافة المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.