خبر عاجل
وزارة الصحة بغزة: تسجيل 3 اصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الاجمالي الى 58 حالة

وفد من وزارة الداخلية يزور سلطنة عمان

نشر بتاريخ: 20/06/2019 ( آخر تحديث: 20/06/2019 الساعة: 21:05 )
وفد من وزارة الداخلية يزور سلطنة عمان
القدس- معا- التقى وفد من وزارة الداخلية يضم كل من المساعد الأمني لوزير الداخلية اللواء د. محمد جبريني و رئيس وحدة العلاقات العربية والتعاون الدولي العميد د. محمود صلاح الدين مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات في سلطنة عمان اللواء حمد بن سليمان الحاتمي وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات التي تهم وزارتي الداخلية في كلا البلدين وذلك بحضور سعادة السفير الدكتور تيسير جردات سفير دولة فلسطين لدى سلطنة عمان.

نقل اللواء د.جبريني تحيات رئيس الوزراء وزير الداخلية د.محمد أشتية مشددا على اهمية تعزيز التعاون بين البلدين في كافة المجالات التي تهم وزارتي الداخلية.

ورحب اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات بالضيوف متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم سلطنة عُمان، كما تم خلال اللقاء مناقشة المواضيع المتصلة بالشأن الشرطي.


كما قام الوفد بزيارة إلى الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية وكان في استقبالهم العميد راشد بن سالم البادي مدير عام التحريات والتحقيقات الجنائية، جرى خلال الزيارة التعرف على سير العمل بالإدارات التي تتكون منها والاستماع إلى شرح عن الاختصاصات والمهام التي تؤديها كما قام الوفد بجولة في مرافقها.