الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصالح وعساف يبحثان تعزيز الاهتمام بقضايا الهيئات المحلية إعلامياً

نشر بتاريخ: 23/06/2019 ( آخر تحديث: 23/06/2019 الساعة: 14:43 )
الصالح وعساف يبحثان تعزيز الاهتمام بقضايا الهيئات المحلية إعلامياً
رام الله- معا- بحث وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، خلال لقائه، اليوم الأحد، المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، سبل تعزيز الاهتمام بقضايا الهيئات المحلية والتركيز عليها بشكل أوسع عبر وسائل الإعلام الرسمية بشكل خاص.
بدوره، أشاد الصالح بدور الإعلام الرسمي والجهود التي تبذلها الطواقم من أجل إيصال الصوت الفلسطيني للعالم أجمع، ونشر ممارسات الاحتلال العنصرية وجرائمه بحق أبناء الشعب، لتصدي للرواية الإسرائيلية التي تسعى لطمس الحقائق وتضليل شعوب العالم.
وأكد الصالح أهمية توسيع وتعزيز مجالات الاهتمام بالقضايا المتعلقة بالهيئات المحلية، وتسليط الضوء على أبرز الاحتياجات، إضافة إلى فضح ممارسات الاحتلال وانتهاكاته المستمرة من سلب ومصادرة وتجريف للأراضي الزراعية، وهدم المنازل، وتخريب الأراضي الزراعية،ومنع إقامة وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية التطويرية، وغيرها من الممارسات الاحتلالية العنصرية.
من جانبه، أكد عساف أهمية قطاع الحكم المحلي، مثمناً الجهود التي تبذلها الوزارة في متابعة كافة مكونات القطاع، ومساعيها لتمكين الهيئات المحلية ورفدها بالمشاريع التنموية التي تسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأشار إلى أن الإعلام الرسمي بكافة مكوناته على تواصل دائم مع الوزارة والهيئات المحلية بشكل عام، ويفرد مساحات واسعة للتغطية ونشر قضايا وفعاليات قطاع الحكم المحلي، بالإضافة إلى التحديات التي تعيق عملها.