الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاطباء تشارك بالتظاهرات الرافضة لقمة البحرين وصفقة القرن

نشر بتاريخ: 24/06/2019 ( آخر تحديث: 24/06/2019 الساعة: 20:41 )
نقابة الاطباء تشارك بالتظاهرات الرافضة لقمة البحرين وصفقة القرن
رام الله- معا- شاركت نقابة الاطباء في الفعاليات الاحتجاجية الوطنية ضد "صفقة القرن" و"قمة البحرين" ضمن المشاركة الموحدة لمجمع النقابات المهنية وسط مدينة رام الله مع كافة المؤسسات والفعاليات الوطنية والشعبية.
وانطلقت الفعالية المركزية بوضع مجمع النقابات المهنية اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات وبمشاركة مميزة لمديرية صحة رام الله والبيرة، ومن ثم توجه المحتجون بمسيرة احتجاجية صوب دوار المنارة حيث التحمت بالمؤسسات والجمعيات والمواطنين رفضا لـ "صفقة القرن" و"قمة البحرين" وتأكيدا على الموقف الوطني الموحد ضد كل ما يمس الحقوق والثوابت الوطنية ودعما لقرار القيادة على رأسها الرئيس محمود عباس الرافضة لكل الحلول التصفوية للقضية الوطنية.

ورفع المحتجون شعارات رافضة للقمة والصفقة من ضمنها "المستوطنون في المنامة: الصمت اذعان"، و"الحرية والاستقلال اولا"، و"ورشة المنامة تنكر حق شعبنا في تقرير المصير".
وأكد نقيب الاطباء د.شوقي صبحه التزام نقابة الاطباء بالموقف الرسمي والشعبي الرافض لاي مؤتمرات او قمم تنكر حقوق شعبنا، مؤكدا التزام ودعم النقابة للقيادة والرئيس محمود عباس في قراراته، وان مشاركة النقابة بالاحتجاجات هي التزام بالقرار الوطني الموحد.
وأكد النقيب د.صبحه أن قمة البحرين تأتي لتمرير صفقة القرن وعلينا جميعا محاربتها، ولن نستسلم ولن نتنازل، وان كل من يشارك بالقمة يساوم على تصفية القضية العادلة وتقسيم الوطن، ونقابة الاطباء خرجت اليوم لتكن يدا بيد مع كافة شرائح واطياف المجتمع لردع كل المحاولات الهادفة للنيل من المشروع الوطني.