الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح اقليم هنغاريا تندد بورشة البحرين

نشر بتاريخ: 24/06/2019 ( آخر تحديث: 24/06/2019 الساعة: 23:19 )
فتح اقليم هنغاريا تندد بورشة البحرين
بودابست - معا - اعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم هنغاريا في العاصمة بودابست  رفضها المطلق لما يسمى بورشة البحرين. 
وقالت الحركة في بيان لها انها تشجب اي مشاركة فلسطينية في مؤتمر البحرين، مؤكدة ان هذا المؤتمر يهدف الى تصفية القضية الفلسطينية . 
واكدت الحركة وقوفها في وجه هذا المخطط مع شعبها في فلسيطين والشتات حتى تحقيق اهدافه باقامة دولة فلسطينية. 

وهذا نص البيان كاملا: 

بِسْم الله الرحمن الرحيم
حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح"
اقليم هنغاريا
بيان سياسي تنديدا بورشة المنامة
————————————————-
باسم الفدائي الذي خلق من جزمة افقا ...
نرفض نحن أعضاء وانصار وأصدقاء حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح" اقليم هنغاريا رفضا مطلقا لما لما يسمى بورشة المنامة الاقتصادية او ما أسموه مؤتمر البحرين الاقتصادي والذي سيعقد بدءا من يوم غد الثلاثاء ٢٥ حزيران الحالي ٢٠١٩ في المنامة بناء على أوامر الادارة الامريكية لبحث الوضع الاقتصادي الفلسطيني حيث يعيش شعبنا ومؤسساتنا الوطنية اصعب وقهر الظروف تحت نير الاحتلال الصهيوني وإجراءاته التعسفية وحصاره المستمر لقطاع غزة ... ونندد ونشجب اية مشاركة في هذا المؤتمر رسمية كانت باسم الدول او شخصية كرجال اعمال سولت لهم أنفسهم وأطماعهم المتاجرة بعذابات وتضحيات شعبنا تماشيا او خوفا او عمالة لمخططات الادارة الامريكية من اجل تصفية القضية الفلسطينية قضية الشعوب العربية المركزية الاولى من خلال ما يسمى بصفقة القرن ... اذ أننا في حركة فتح التي كان لها شرف اطلاق الرصاصة الاولى معلنة انطلاقة ثورتنا الفلسطينية المعاصرة وتقود نضالات شعبنا نحو الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الابدية القدس الشريف ، نؤكد على ان مقدرات شعبنا وإبداعاته لن تعدم الوسيلة او الأسلوب الانسبين في التصدي ومواجهة اية مخططات او مبادرات لا يقبل بها شعبنا وقيادتنا معلنين في هذا الصدد وقوفنا خلف قيادتنا الوطنية قيادة منظمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسها الاخ الرئيس ابومازن .
اننا في حركة فتح ونحن نعبر عن نبض جماهير شعبنا والشعوب العربية الطامحة للحرية والاستقلال سنواجه كل المؤامرات واية مؤتمرات تهدف الى الانتقاص من حقوق شعبنا الوطنية والتي هي سياسية بالدرجة الاولى وتتطلب اولا الخلاص من الاحتلال ودحره عن كامل ترابنا الوطني كخطوة أولى في تحقيق اي تطور او اي ازدهار اقتصادي ونملك القدرة على اختيار واستخدام الوسيلة والأساليب الانسب والتي تتوافق وهذه المرحلة الخطيرة لاسيما ما كفلته لنا القوانين الدولية بالدفاع عن النفس وفِي مواجهة ما تتعرض له قضيتنا الوطنية و المركزية لشعوبنا العربية مؤكدين على ان الظروف المفتعلة والقاهرة التي تعيشها منطقتنا العربية إنما فيها شقها الإيجابي الذي قد يشكل الصحوة والنهضة في طريق اعادة الكرامة والعزة لامتنا العربية ودائما انطلاقا من ان القضية الفلسطينية هي جوهر الصراع في المنطقة ...
نحذر كل من تسول له نفسه التلاعب بعذابات وتضحيات شعبنا والانتقاص من حقوقه الوطنية وانتا في فتح لدينا من يسطرون حلم العودة والتحرير بأحرف من نور البدايات الثورية الخلاقة والعنقاء تبعث من تحت انقاض الدمار .....
فلتسقط كل اشكال المتاجرة بفعل جزمة العربي الثائر الرافض لكل اشكال الذل ...
فلسطين ليست للبيع ولن تكون في مزاد صفقات ترامب ونتنياهو وغيرهم ...
وستبقى القدس بكل مقدساتها ومساحتها الممتدة التي تصل ضمير عربي و كل مسلم في العالم العاصمة الابدية لدولة فلسطين ...
وفتح ان وعدت فوعدها محقق ... ثورة حتى النصر ... حتى النصر
حركة التحرير الوطني الفلسطيني
فتح
اقليم هنغاريا
بودابست ٢٤/ ٦/٢٠١٩