الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة في جنين تستضيف السفير الأوكراني

نشر بتاريخ: 26/06/2019 ( آخر تحديث: 26/06/2019 الساعة: 14:49 )
القدس المفتوحة في جنين تستضيف السفير الأوكراني
جنين- معا- استقبل مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في جنين د. عماد نزال، يوم الأربعاء، سفير أوكرانيا لدى دولة فلسطين ميكولا ليشينكو.
ورافق السفير البرفسور فيكتور مرافيوف أستاذ العلاقات الدولية والقانون الدولي في الجامعات الأوكرانية، ود. أريج عودة رئيسة جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الأوكرانية، ود. توفيق حرز الله مسؤول العلاقات العامة في الجمعية، وأعضاء الجمعية: القاضي لؤي حمارشة، والمهندس توفيق جبارين، وأ. هلال المصري، ود. علي زكي عضو الجمعية، مدير وحدة الهندسة والإنشاءات بالجامعة.
ورحب د. نزال بالحضور، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، مقدماً شرحاً عن الجامعة وتخصصاتها، وعن فرع جنين ومبانيه التي هي قيد الإنشاء وفي مراحلها النهائية، مثمناً زيارة السفير والوفد المرافق له إلى الجامعة.
وتحدثت د. عودة عن نشاط جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الأوكرانية وعن التشبيك مع خريجي الجامعات والمعاهد الأوكرانية، وإقامة العديد من الأنشطة المستقبلية، وتوسيع نشاطات الجمعية الفلسطينية لخريجي الجامعات الأوكرانية. واتفق الطرفان على البحث في إمكانية التشبيك مع مؤسسات تعليمية أوكرانية لما فيه مصلحة الجانبين، مع العلم بأن د. نزال خريج الجامعات الأوكرانية.