الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زيد يفتتح التدريب التحضيري للموظفين الجدد

نشر بتاريخ: 30/06/2019 ( آخر تحديث: 30/06/2019 الساعة: 15:34 )
ابو زيد يفتتح التدريب التحضيري للموظفين الجدد
رام الله- معا- افتتح رئيس ديوان الموظفين العام رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة موسى أبو زيد التدريب التحضيري للموظفين الجدد في ديوان الموظفين العام، اليوم الأحد، في مقر المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة برام الله.
جاء ذلك من أجل تطوير أدائهم وتسريع دمجهم في بيئة العمل ويأتي هذا البرنامج ضمن البرامج التي تعقدها المدرسة الوطنية للإدارة مع المؤسسات الحكومية للموظفين الجدد.
وهدف هذا البرنامج الى رفع كفاءة المؤسسات الحكومية في دمج الموظف الجديد بأسرع وقت ممكن في بيئة العمل، ما يسهل على الموظف استيعاب مهام وظيفته ومسؤولياته، ويعزز قدرة وفعالية وكفاءة المؤسسة نفسها، وبالتالي تطوير بيئة عمل ايجابية وعلاقات عمل ناجحة وتخفيف التكاليف المتمثلة بسرعة الاندماج في بيئة العمل، ما يؤدي بالنهاية الى تحسين الأداء للموظف الجديد والذي بدوره يحسن نوعية الخدمة التي تقدم للمواطن. 
وسيتناول هذا البرنامج التدريبي مجموعة مواضيع، تتمثل بأساسيات التشريعات المتعلقة بالخدمة المدنية، واساسيات التشريعات المتعلقة بقانون التقاعد الفلسطيني، والنظام الإداري للدولة والبناء المؤسسي، ومدونة السلوك في الوظيفة العمومية، والنوع الاجتماعي، والمالية العامة، والبوابة الالكترونية.
يذكر أن التدريب يشمل (22) موظفا من موظفي ديوان الموظفين العام والمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة وسيستمر لمدة 5 أيام.