Advertisements

محافظ جنين يتفقد المخيمات الصيفية في بلدة كفرراعي

نشر بتاريخ: 04/07/2019 ( آخر تحديث: 04/07/2019 الساعة: 13:31 )
محافظ جنين يتفقد المخيمات الصيفية في بلدة كفرراعي
جنين- معا- تفقد محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الخميس، المخيمات الصيفية طلائع فلسطين في بلدة كفرراعي جنوب جنين التي اطلقها المجلس الاعلى للشباب والرياضة لهذا العام 2019 تحت شعار " البيت لنا ...والقدس لنا ".
وزار الرجوب المخيم الصيفي التابع لبرنامج التأهيل المجتمعي التابع للبلدية والمخيم الصيفي التابع لجمعية كفرراعي لتأهيل المعاقين، يرافقه رئيس البلدية غازي ملحم ، وممثل المجلس الاعلى للشباب والرياضة في المحافظة سليم الكيلاتي، ومساعد المحافظ حسن الطاهر، وممثلين عن الأجهزة الامنية ومؤسسات وفعاليات البلدة وعدد من طاقم المحافظة.
ونقل الرجوب تحيات الرئيس محمود عباس، مشيدا بدور المخيمات الصيفية في تعزيز القيم الوطنية والمواطنة لدى جيل الشباب ومشاركته الفاعلة في بناء المؤسسات الوطنية، مشيراً إلى أن المخيمات الصيفية تشكل رافداً أساسياً من روافد تكوين الوعي لفئة الطلائع عن قضيتنا الفلسطينية والتمسك بحقوقنا وثوابتنا الراسخة حتى تحقيق النصر وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
 وأضاف رغم الظروف السياسية الصعبة التي تحيط بشعبنا، ألا أنه من حق أبناءنا الطلائع أن يمارسوا حقهم اللعب في تفريغ طاقتهم والتفاعل مع برامج الارشاد وزوايا المخيمات الصيفية بمضامينها التوعوية الوطنية الشاملة.
وشكر الرجوب المجلس الاعلى للشباب والرياضة وكافة الشركاء على دورهم الفاعل ومساهمتهم في تطوير برامج المخيمات الصيفية سنويا بما ينسجم مع الاهداف الوطنية في تربية جيل منتمى إلى قضايا وطنه وشعبه وقادر على العطاء في إطار المنظومة المجتمعية وإكسابهم مهارات ومعرفة قادرة على صقل شخصيتهم وتوفير الدعم المعنوي. 
وشكر الرجوب المجلس الاعلى للشباب وكافة الشركاء على تفاعلهم لتوحيد رسائلهم وبرامجهم الوطنية مع المخيمات الصيفية.
فيما أشار الكيلاني أن برنامج المخيمات الصيفية سستمر لغاية الحادي عشرة من الشهر الجاري، ويشمل خمس زوايا بمضامين وطنية، وهي: زاوية الرياضة والتي جاءت تحت مسمى "الاصطفاف والصمود " زاوية الأشغال اليدوية ، التثقيف الوطني، زاوية السلامة العامة، زاوية الدراما والمسرح والتراث الوطني.
وعلى صعيد آخر زار محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب بلدية كفرراعي والتقى برئيسها غازي ملحم وأعضاء المجلس البلدي، الذي وضع المحافظ في صورة الأوضاع العامة من حيث الانجازات التي قامت بها والمشاريع المنوي تنفيذها مستقلا، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتطوير البلدة وبنيتها التحتية التنموية.
Advertisements

Advertisements