الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إفتتاح معرض "أبدع مع إعمار" في خان يونس

نشر بتاريخ: 06/07/2019 ( آخر تحديث: 06/07/2019 الساعة: 18:18 )
إفتتاح معرض "أبدع مع إعمار" في خان يونس
خان يونس- معا- افتتحت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل معرض إبداعات أطفال المخيم الصيفي "أبدع مع إعمار" ويتضمن رسوم وصور ومجسمات وتراث ودبكة وزوايا متعددة في مجال التجارب العلمية وتكنلوجيا المعلومات، اضافة الى الطاهي الصغير والطفل القائد واللغة الانجليزية.
وشارك في المعرض المدير التنفيذي لمجلس النفايات الصلبة د. علي برهوم ونائب رئيس الجمعية م. عبد الله البحيري، وعضو مجلس ادارة الجمعية م. علاء الفرا ومدير عام الجمعية ا. انور ابوموسى وذلك في قاعة العلاج باللعب بالجمعية بخان يونس جنوب قطاع غزة.
وقام كل من برهوم والبحيري بقص الشريط ايذانا بإفتتاح فعاليات المعرض الذي شارك في انتاجه أطفال المخيم ممن تتراوح أعمارهم مابين 7 إلى 15 عاما .
وذكر برهوم أن المخيّم الصيفي الطريقة المثلى التي تجعل إجازة الطفل الصيفية ممتعة ومفيدة، و فرصة استثنائية للأطفال لإكتشاف مواهبهم ومساعدتهم على تطويرها.
من جانبه أشاد البحيري، بفكرة تنظيم المخيم الصيفي الذي يتصل بتنمية وصقل قدرات الصغار، معتبرا أنه يشكل رافعة مستقبلية لاستنهاض قدرات الأجيال القادمة التي تشكل طاقة مخزونة من القوة والثقافة والطموح، وعاملاً هاماً من التنمية البشرية في المستقبل
ورحبت الطفلة ليان رامي الغمري بالحضور، مؤكدة أن هدف المعرض إرسال رسالة للجميع يطالبهم بالحفاظ على الأطفال واشغال أوقاتهم بالحياة العلمية والعملية خلال اجازة الصيف بما يخدم مستقبلهم الواعد.