الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة غرب اسيا- منتخب الناشئين يخسر أمام الأردن

نشر بتاريخ: 07/07/2019 ( آخر تحديث: 08/07/2019 الساعة: 09:30 )
بطولة غرب اسيا- منتخب الناشئين يخسر أمام الأردن
القدس- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- فاز المنتخب الأردني للناشئين على منتخبنا بالنتيجة 4/1 في اللقاء الذي جمعهما، يوم الجمعة، على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء ضمن بطولة غرب أسيا للناشئين التي تستضيفها الأردن .
وافتتح المنتخب الأردني التسجيل في الدقيقة "13" عن طريق اللاعب ادهم الرفاعي ، وأضاف محمد عبيدات الهدف الثاني في الدقيقة "17" واستطاع اللاعب الفلسطيني عبد الله شريتح من تقليص الفارق بهدف أحرزه في الدقيقة "22" لينتهي الشوط الأول بعد ان سجل الأردن هدفه الثالث عن طريق اللاعب عبد القادر العالم في الدقيقة "39" .
وجاء الهدف الأردني الرابع في الدقيقة "53" من عمر اللقاء الذي انتهى بالنتيجة 4/1.
وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الأردني ترتيب المجموعة الثانية برصيد "6" نقاط يليه المنتخب العماني برصيد " نقطة واحدة " وبفارق الأهداف عن المنتخب الفلسطيني الذي احتل المركز الثالث برصيد "نقطة أيضا ".
وبنص نظام البطولة على توزيع الفرق مرة أخرى بعد نهاية دور المجموعات الأول، حيث سيتم توزيع المنتخبات في الدور الثاني على 3 مجموعات، تضم المجموعة الأولى، أصحاب المركز الأول، وتضم الثانية أصحاب المركز الثاني، والثالثة تضم أصحاب المركز الثالث.
وسيلعب الدور الثاني بنظام الدوري من مرحلة واحدة وسيتوّج باللقب المنتخب الحاصل على أعلى نقاط في المجموعة الأولى في الدور الثاني.
تنطلق المنافسات اعتباراً من يوم الأحد، حيث تلتقي السعودية مع سوريا، على أن يتقابل يوم الثلاثاء الأردن مع السعودية ويوم الخميس الأردن مع سوريا.
وتتنافس منتخبات البحرين وعمان والعراق من أجل تحديد المراكز من الرابع إلى السادس، ومنتخبات لبنان وفلسطين والكويت لتحديد المراكز من السابع إلى التاسع.