الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"البوليتكنك" تشارك بالتدريب الميداني الخارجي في جامعات الدول العربية

نشر بتاريخ: 07/07/2019 ( آخر تحديث: 07/07/2019 الساعة: 13:32 )
"البوليتكنك" تشارك بالتدريب الميداني الخارجي في جامعات الدول العربية
الخليل- معا- غادر 70 طالباً من طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين ومن مختلف كليات الجامعة غادروا أرض الوطن متجهين إلى الجامعات في كل من المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية وسلطنة عمان واقليم كردتستان العراق/ اربيل.
جاء ذلك في إطار برنامج تبادل التدريب بين الجامعات العربية والذي ينظمه المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي.
يذكر أن الجامعة حصلت على العديد من فرص التدريب في مختلف التخصصات وذلك بمشاركتها في الملتقى الخامس والعشرين لتبادل عروض تدريب طلاب الجامعات العربية والذي عقد في مدينة دهب المصرية وتحت رعاية كريمة من جامعة مصر للعلوم والتكنولوحيا في الفترة 5-8/12/2018 وذلك بتمثيل عميد شؤون الطلبة د. وليد الريماوي .
وأوضح مسؤول التدريب الميداني الخارجي م. علاء جلال التميمي أن هذا العام الرابع على التوالي الذي يشارك فيها طلبة الجامعة مشاركة واسعة في التدريب الميداني الخارجي، والذي يهدف إلى خدمة الطلبة وصقل معلوماتهم وتمكينهم من تنفيذ التجارب العلمية والعملية وتوفير فرصة لتعريفهم على تخصصهم ومقارنته دولياً بالجامعات الأخرى، بالإضافة إلى تبادل الثقافات والخبرات بين المتدربين والتعرف عن قرب على حضارات الدول المشاركة في التدريب ولفترة تتراوح الشهر، وكما إستقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين أيضا ثلاثة من طلبة جامعة الزيتونة الإردنية وبدأت بتنفيذ برنامج تدريبي متخصص لهم.