تنمية طوباس تفتح المخيم الصيفي "حياة"

نشر بتاريخ: 08/07/2019 ( آخر تحديث: 08/07/2019 الساعة: 14:09 )
طوباس- معا- افتتحت مديرية التنمية الاجتماعية طوباس، صباح اليوم الاثنين، المخيم الصيفي (حياة)، بالتعاون مع شبكة حماية الطفولة في المحافظة، وتحت رعاية المجلس الاعلى للشباب والرياضة ، يستهدف المخيم أبناء المسفيدين من برامج وزارة التنمية الاجتماعية، ويتضمن المخيم العديد من الأنشطة الارشادية والزوايا الترفيهية والفنية والتثقيفية.
كما قامت شبكة حماية الطفولة التابعة للمديرية بعقد اجتماعها الدوري بالتعاون مع وزارة الاعلام في مقر جمعية طوباس الخيرية، حيث تم مناقشة آخر مستجدات عمل الشبكة في المحافظة، والنتائج التي حققتها النوادي الصيفية التي أقيمت في المحافظة خلال الفترة السابقة، واهم الانجازات والضوابط التي يجب مراعاتها خلال التغطية الصحفية الخاصة بالأطفال.
مدير مديرية طوباس عبد الشفيع دراغمة أكد على اهمية هذه الأنشطة التي يتخللها المخيم والتي تساهم في تقديم التوعية والإرشاد للأطفال الأيتام، ضمن استراتيجية الوزارة لتقديم الحماية والرعاية الاجتماعية للأطفال وأبناء الأسر الفقيرة والمهمشة .
وثمن دراغمة دور المجلس الأعلى لشباب والرياضة والمجتمع المحلي مؤكداً ان وزارة التنمية الاجتماعية تفتح أبوابها لكل الشركاء للمساهمة في تطبيق رؤية الوزارة التنموية الجديدة.