الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

دولة يستقبل مدير الدفاع المدني ويبحث معه سُبل تطبيق شروط السلامة

نشر بتاريخ: 15/07/2019 ( آخر تحديث: 15/07/2019 الساعة: 10:30 )
دولة يستقبل مدير الدفاع المدني ويبحث معه سُبل تطبيق شروط السلامة
رام الله- معا- بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة مع مدير الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة العقيد مهندس سامي حمدان، سُبل تعزيز التاعون المشترك خاصة في تطبيق شروط السلامة العامة في المباني والمحال التجارية في المدينة.
جاء ذلك خلال استقباله في دار البلدية اليوم العقيد حمدان، بحضور مدير عام البلدية محمد مجدوبة ومدير الدائرة الهندسية م. فداء عازم ، ومدير قسم العمليات في المحافظة الملازم أول محمد عرموش.
وجرى خلال الاجتماع بحث سبُل التعاون المشترك في التعامل مع الحوادث والكوارث وانشاء غرفة طوارئ استعدادا للاخطار.
واشار دولة الى دور العمل المشترك والتكاملي بين الدفاع المدني وبلدية بيتونيا، مشيرا الى آلية الحد من الحوادث ورفع الضرر عن المواطنين من خلال مواجهة المنخفضات الكوارث والحوادث.
واكد دولـة على جاهزية البلدية للتعاون التام مع الدفاع المدني وتقديم كافة التسهيلات وامداده بالاحتياجات وخاصة تلك التي يحتاجها وقت الطوارئ حيث اثنى على دور الدفاع المدني والنتائج الملموسة من قبل المواطنين في تعامله وقت الطوارئ.
من جهته، اشاد مدير الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة العقيد مهندس سامي حمدان بالتعاون الكامل بين طواقم البلدية وعلى رأسها رئيس البلدية وطواقم الدفاع المدني، مؤكداً تكامل العمل خدمةً للمواطنين، مشددا على ضرورة التقيد بتطبيق اشتراطات السلامة العامة في المساكن والمباني والمحال التجارية واصحاب الحرف والصناعات كافة.