الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للصحفيين العرب يستنكر تصريحات غرينبلات

نشر بتاريخ: 15/07/2019 ( آخر تحديث: 15/07/2019 الساعة: 17:08 )
رام الله- معا- استنكر الاتحاد العام للصحفيين العرب بشدة تصريحات جيسون غرينبلات مستشار الرئيس الأمريكي، "التي هاجم فيها نقابة الصحفيين الفلسطينيين لانها تصريحات تندرج في صلب السياسة الجديدة المنحازة لجرائم الكيان الصهيوني".
وقال الاتحاد في بيان إن "هذه التصريحات تعكس مدي إنحياز الإدارة الأمريكية للعدو الصهيوني كما جردتها من أية شرعية بالنسبة للقضية الفلسطينية".
وأعرب الاتحاد العام للصحفيين العرب على تضامنه الكامل مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين وقراراتها التي اتخذتها سواء المتعلقة "بصفقة القرن" أو رفضها الدعوة لزيارة البيت الأبيض الأمريكي "في محاولة بائسة للخضوع للمخطط الأمريكي الصهيوني الذي يهدف الى تصفية القضية الفلسطينية".
وأشاد الاتحاد بموقف اتحاد الصحفيين في الولايات المتحدة الأمريكية الذين أعلنوا عن تضامنهم مع الصحفيين الفلسطينيين ووقفوا ضد تصريحات المسؤول الأمريكي، مشيد أيضا بموقف الصحفيين الأفارقة الذين أعلنوا تضامنهم مع زملائهم الصحفيين الفلسطينيين.
وأكد الاتحاد العام للصحفيين العرب ان تصريحات المسؤول الامريكي لن تنال من عزيمة الزملاء الصحفيين الفلسطينيين وهي تعد حلقة من سلسلة التصريحات الأمريكية التي تتعارض مع القوانيين الدولية وحقوق الإنسان.