السبت: 26/09/2020
خبر عاجل
لقاء الامناء العامين للفصائل يوم السبت القادم لترتيب مرسوم انتخابات للتشريعي

جامعة بيرزيت تستقبل وزير الدولة للريادة والتمكين

نشر بتاريخ: 16/07/2019 ( آخر تحديث: 16/07/2019 الساعة: 14:12 )
جامعة بيرزيت تستقبل وزير الدولة للريادة والتمكين
رام الله- معا- استقبل رئيس جامعة بيرزيت د. عبد اللطيف أبو حجلة، في مكتبه الثلاثاء، وزير الدولة للريادة التمكين م. أسامة السعداوي، حيث تم بحث تعزيز سبل التعاون المشترك بين الطرفين.
وحضر الاجتماع عضو مجلس إدارة الحديقة التكنولوجية الفلسطينية "تكنوبارك" علاء علاء الدين وسعد عبد الهادي ومدير الحديقة راسم صوان.
واستعرض أبو حجلة جهود جامعة بيرزيت الحثيثة لتشجيع روح الريادة والإبداع لدى طلبتها، مشيراً إلى برنامج القيادة والمواطنة الفاعلة "مساري"، هو رحلة تعلم تفاعلية تستهدف طلبة السنة الأولى في كافة التخصصات وتعتبر الريادة واحدة من محطاته الست.
وأعرب أبو حجلة عن استعداد وانفتاح جامعة بيرزيت على التعاون مع وزارة الريادة والتمكين في كافة المجالات لمساعدتها على تنفيذ خططها واستراتيجيتها خصوصاً وأنها وزارة مستحدثة في الحكومة الحالية وتسعى لتعزيز بناء المؤسسات، وتمكين القطاع الخاص، ودعم الشباب والمرأة.
بدوره أكد الوزير السعداوي شعوره بالفخر والسرور لزيارته جامعة بيرزيت، مثمناً جهود الجامعة لتشجيع الريادة والإبداع واستعدادها للتعاون مع وزارته، مؤكدا أهمية العمل على تحديث المناهج لكافة التخصصات حتى تظل فلسطين ومؤسساتها التعليمية مواكبة ومتكيفة مع التغيرات العالمية.