Advertisements

تنمية جنين تبحث مع عدد من المؤسسات تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 17/07/2019 ( آخر تحديث: 17/07/2019 الساعة: 20:00 )
تنمية جنين تبحث مع عدد من المؤسسات تعزيز التعاون
جنين- معا- ضمن توجهات واستراتيجة عمل وزراة التنمية الاجتماعية بالانفتاح على المؤسسات وعقد الشراكات مع المؤسسات ذات الاختصاص، وتنفيذا للوصول لأكبر شراكات اجتماعية ، بما يسهل الوصول للفئات المستفيدة من برامج الوزارة من الفقراء والمهمشين ، عقدت مديرية التنمية الاجتماعية في جنين ، العديد من اللقاءات شملت مؤسسة كاريتاس القدس، وادارة مركز واصلاح وتأهيل جنين، وشبكة حماية المرأة، واللجنة التنسيقية للاشخاص ذوي الاعاقة.
وقال مدير المديرية رائد نزال أن تلك اللقاءات تندرج في اطار تعزيز التعاون والتنسيق بما يخدم تنفيذ البرامج الفاعلة مع مؤسسات المجتمع المحلي، مشيرا أن المديرية وضمن التوجهات العامة للوزارة تعمل على توسيع قاعدة المشاركة المجتمعية .
هذا وبحثت المديرية مع منسقة المشاريع في مؤسسة كاريتاس القدس ميس حمدان سبل التعاون المشترك ببعض البرامج ، حيث اطلعتهم على طبيعة البرامج التي تنفذها .
واستكمالا للقاءات اسرة التنمية الاجتماعية مع ادارة مركز واصلاح وتأهيل جنين تم عقد اجتماع لتنظيم برنامج توعوي لمكافحة المخدرات.
كما عقدت المديرية اجتماع اولي لشبكة حماية المرأة والتي تضم المؤسسات الحكومية والاهلية العاملة في قطاع حماية ورعاية وتمكين المرأة في المحافظة للعمل بشكل تكاملي.
إلى ذلك بحثت باجتماع اللجنة التنسيقية للاشخاص ذوي الاعاقة سبل تنشيط وتوسيع واعادة تفعيل الشبكة في جنين .
Advertisements

Advertisements