Advertisements

"الديمقراطية" في ابوديس تحيي ذكرى شهداء هبة الأقصى

نشر بتاريخ: 22/07/2019 ( آخر تحديث: 22/07/2019 الساعة: 11:38 )
القدس- معا- نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في بلدة ابوديس شرق العاصمة القدس، سلسلة من الفعاليات النضالية احياء للذكرى الثانية لإستشهاد محمد لافي ويوسف كاشور اللذان ارتقيا في هبة الأقصى في العام 2017.
وانطلقت فعاليات الذكرى بحضور صف قيادي من أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية عرف منهم رمزي رباح، وحلمي الأعرج أعضاء المكتب السياسي، وسليمان مطر وجمال ابو هلال، ونهاد ابو غوش، ونافز جفال ،وحسن شحادة، أعضاء اللجنة المركزية، وحشد من كوادر ونشطاء الجبهة الديمقراطية وممثلي مؤسساتها الشبابية والعمالية والمهنيين.
ونظمت مسيرة ملثمين ازدانت بالأعلام الفلسطينية ورايات الجبهة الديمقراطية وصور الشهداء، حيث جابت المسيرة كافة شوارع البلدة وهي تتف للوحدة الوطنية وتمجد الشهداء وصولا الى خيمة التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام، حذيفة بدر المضرب عن الطعام منذ يومأ على التوالي، والأسير اسماعيل حلبية، تلا ذلك توزيع بيان معنون باسم الجبهة الديمقراطية بمناسبة ذكرى الإستشهاد، اكدت خلاله الجبهة على مواصلة مسيرة الكفاح والمقاومة حتى بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
ونظمت زيارات لمنازل الشهيدين محمد لافي ويوسف كاشور كان في استقيالهم ذوي الشهداء، قدم خلالها وفد الجبهة الديمقراطية دروعاً تكريمية لذوي الشهداء.
وفي كلمة للجبهة الديمقراطية قدمها حلمي الأعرج عضو مكتبها السياسي، اكد خلالها على ان تضحيات الشهداء لن تذهب هدرا، وأن ذكراهم باقية في عقول ابناء شعبنا، وشدد أن الجبهة لن تنسى شهدائها وشهداء الحركة الوطنية الفلسطينية وستبقى وفية لهم، و تعاهدهم وتعاهد ذويهم كما تعاهد شعبنا على مواصلة النضال حتى دحر الاحتلال وتحقيق الاستقلال الوطني.
Advertisements

Advertisements