Advertisements

محافظ طولكرم ووزير الأشغال يجتمعان مع رؤساء البلديات والمجالس المحلية

نشر بتاريخ: 24/07/2019 ( آخر تحديث: 24/07/2019 الساعة: 16:57 )
محافظ طولكرم ووزير الأشغال يجتمعان مع رؤساء البلديات والمجالس المحلية
طولكرم- معا- اجتمع كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر ووزير الأشغال العامة والإسكان د. محمد زيارة مع رؤساء البلديات والمجالس المحلية، للإطلاع على الاحتياجات والمشاريع على مستوى محافظة طولكرم، ومتابعة تنفيذ مشاريع الطرق والبنية التحتية الحالية.
وأكد المحافظ أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" بمتابعة متطلبات المواطنين والاحتياجات ، بالرغم من الأزمة المالية الناتجة عن الحصار السياسي والاقتصادي الذي يتعرض له شعبنا والحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه، بعد اعتداء الاحتلال على عائدات الضرائب، تحت حجة دفع مخصصات عائلات الشهداء والأسرى، مشيراً إلى أن شعبنا صامد، في مواجهة جميع المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.
وثمن المحافظ أبو بكر جهود الوزير د. زيارة وكادر الوزارة، ومديرية أشغال طولكرم ممثلةً بالمهندس كفاح بدران ، لانجاز مشاريع الطرق قيد التنفيذ على مستوى المحافظة ،انطلاقا من الاتفاق الذي حصل بالمحافظة حيث تم البدء بعملية التزفيت لشارع السكة، وشارع مجمع المحاكم وذلك بالتعاون مع البلدية والغرفة التجارية.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى أهمية مناقشة الاحتياجات من المشاريع الرابطة بالطرق على مستوى المحافظة، مثنياً على دور الحكم المحلي و رؤساء البلديات والمجالس المحلية وتعاونهم، موضحاَ بأن محافظة طولكرم متضررة من الاحتلال والاستيطان والجدار، وبالرغم من كل ذلك إلا أنه توجد فيها مشاريع إستراتجية في مجالات الزراعة، ومشاريع صناعية وغيرها من المجالات.
من جانبه عبر الوزير د. زيارة عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على حفاوة الاستقبال، مشدداً على أن توجيهات الرئيس محمود عباس و رئيس الوزراء د. محمد إشتيه، تقوم على تلمس احتياجات المواطنين ومتطلباتهم من المشاريع، وذلك بالرغم من الظروف الصعبة والقاسية التي نمر بها، نتيجة الاعتداء على المقاصة، منوهاً إلى أن الحكومة أعلنت عن محافظتي قلقيلية وطولكرم عناقيد لتطوير الزراعة مع الاهتمام بجميع مناحي الحياة، مع تحقيق التنمية الاقتصادية والإنسانية والبشرية والتي تشمل الطرق والمدارس وجميع متطلبات المواطنين.
Advertisements