الأربعاء: 30/09/2020

تربية قلقيلية تعقد دورة تدريبية متخصصة في اساسيات الرسم

نشر بتاريخ: 25/07/2019 ( آخر تحديث: 25/07/2019 الساعة: 08:54 )
تربية قلقيلية تعقد دورة تدريبية متخصصة في اساسيات الرسم
قلقيلية- معا- عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية قسم الاشراف التربوي دورة تدريبية فنية بعنوان "تعلم اساسيات الرسم والنسب الصحيحة وتقنيات الألوان".
جاء ذلك بحضور ومشاركة صالح ياسين مدير مديرية التربية والتعليم ومشرفة التربية الفنية سلام أبو لبدة، والطلبة المشاركين في الدورة.
ياسين رحب بالحضور، مثنيا على الجهود المبذولة في الدورة التدريبية، والتي افضت الى نتائج إيجابية ملموسة، والمتمثلة في اكساب المشاركين في الدورة مهارات وتقنيات الرسم بمنظور علمي، مؤكدا على أهمية الأنشطة التربوية خلال العطبة الصيفية لاستثمار أوقات الطلبة بما هو مفيد، وبإشراف فني من مديرية التربية والتعليم، وثمن ياسين دور مشرفة التربية الفنية في تنفيذ ومتابعة الدورة التدريبية.
اما سلام أبو لبدة المشرفة على الدورة فقد اضافت الى ان أهمية الدورة في تنمية المواهب الفنية واستكشافها وصقلها، من خلال البحث عن قدرات الطلبة المكنونة، وتوجيهها واستثمارها بالشكل الصحيح، بما يحقق رؤية وزارة التربية والتعليم، موضحة ان الدورة تستمر على مدار سلسلة لقاءات، وتهدف الى اكساب المشاركين مهارات واساسيات الرسم، والنسب الصحيحة، وتقنيات استخدام الألوان.