الجمعة: 25/09/2020

العيسوية- اعتقالات وابعادات عن البلدة

نشر بتاريخ: 28/07/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:11 )
العيسوية- اعتقالات وابعادات عن البلدة
القدس- معا- اقتحمت قوات الاحتلال صباح اليوم الأحد، بلدة العيسوية وانتشرت داخل حاراتها وعند مداخلها، في حملة "عقاب جماعي" مستمرة للشهر الثاني على التوالي، فيما اعتقلت فجرا عددا من الشبان وأبعدت آخرين عن مكان سكنهم في البلدة.
وأوضح محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في العيسوية أن قوات الاحتلال والمخابرات والبلدية اقتحمت البلدة صباحاً، وقامت بنصب حواجزها العشوائية داخل شوارع البلدة وعلى مداخلها، وحررت مخالفات عشوائية بعد توقيف المركبات وتفتيشها، كما حررت مخالفة قيمتها 475 شيكلا لأحد الشبان بحجة "رمي سيجارة على الأرض".
وأوضح أبو الحمص أن قوات الاحتلال اعتقلت خلال الساعات الماضية 20 شابا من البلدة، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها وتخريب محتوياتها.
وأضاف أن المعتقلين من البلدة فجرا هم: الطفل عماد جراح ناصر ١٢ عاماً، ومحمد أيمن عبيد، ومحمد عدنان عبيد، وسامر أنور عبيد، ومهند أنور عبيد، ومحمد علي ناصر، وشاكر امجد مصطفى.
ومن جهة أخرى أوضح مركز معلومات وادي حلوة أن سلطات الاحتلال أبعدت 6 مقدسيين عن مكان سكنهم في العيسوية، وهم: أحمد زمرد، وأحمد الخضور، ووديع عليان، ومالك مصطفى، ونايف عبيد عن العيسوية لمدة أسبوعين.