السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله توقع اتفاقية انشاء مدرسة ثانوية بتمويل من حكومة الصين

نشر بتاريخ: 31/07/2019 ( آخر تحديث: 31/07/2019 الساعة: 16:17 )
بلدية رام الله توقع اتفاقية انشاء مدرسة ثانوية بتمويل من حكومة الصين
رام الله - معا- وقعت بلدية رام الله ممثلة برئيسها المهندس موسى حديد مع السفير الصيني في فلسطين" قواه وي" اتفاقية إنشاء مدرسة ثانوية بتمويل من الحكومة الصينية.

وجاء توقيع الاتفاقية في دار بلدية رام الله بحضور محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ود. مجدي الخالي مستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية ووزير التربية والتعليم د. مروان عورتاني ووكيل وزارة الحكم المحلي احمد غنيم ومدير مديرة التربية والتعليم باسم عريقات وأعضاء المجلس البلدي والمدير العام احمد أبو لبن والإدارة التنفيذية في بلدية رام الله.

وفي بداية اللقاء رحب م. حديد بالحضور وشكر الحكومة الصينية على دعمها للشعب الفلسطيني وتعزيز صموده في أرضه من خلال المشاريع الهامة التي تقوم بتمويلها على ارض الواقع.

من جهة قال السفير الصيني ان حكومته تعمل على دعم المجتمع من خلال مشاريع نوعية وتلامس احتياجات المواطنين الفلسطينيين، وستقف دائما الى جانب القضية الفلسطينية.

وتم خلال حفل توقيع الاتفاقية عرض فيلم قصير لتصميم المدرسة الثانوية التي تقع على ارض مساحتها أكثر من 5000 متر مربع في عين الكرزم في رام الله ومساحة المدرسة 2828متر مربع، تضم ثلاثة طوابق والغرف الصفية والمختبرات الداخلية والغرف الإدارية والملاعب الخارجية وتراعي في تصميمها ان تكون مدرسة بممارسات ذكية وتتسع الى 600 طالب.