الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتدي على فتى وجدته بالعيسوية

نشر بتاريخ: 02/08/2019 ( آخر تحديث: 02/08/2019 الساعة: 09:56 )
الاحتلال يعتدي على فتى وجدته بالعيسوية
القدس - معا - أصيب الفتى وسيم اياد داري 17 عاماً، بكسور في يده اليسرى، جرّاء اعتداء قوات الاحتلال عليه خلال اعتقاله في بلدة العيسوية.

وأوضح محامي القاصرين في مركز معلومات وادي حلوة محمد محمود أنه قام بزيارة الفتى المعتقل وسيم داري، في مستشفى هداسا العيسوية، حيث حوّل للعلاج بعد إصابته بكسور بيده اليسرى، إضافة الى رضوض وأوجاع مختلفة.

ولفت المحامي محمود أن الفتي وسيم داري يخضع للعلاج في المستشفى وهو قيد الاعتقال ومكبل بالقيود الحديدية.

وأوضح المركز أن الكاميرات وثقت لحظة اعتقال الفتى داري أثناء سيره في العيسوية، حيث هاجمه أفراد قوات الاحتلال وقاموا بسحله على الأرض وتكبيل يديه للخلف بالقيود الحديدية، وخلال ذلك ضرب بالأقدام وتعرض للدفع خلال اقتيادته الى سيارة الشرطة وداخلها.

وأوضح محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في العيسوية أن قوات الاحتلال اعتدت على السيدة صباح داري 60 عاما- جدة الفتى وسيم- بدفعها عدة مرات خلال محاولتها الاطمئنان على حفيدها والوصول اليه، مما أدى الى وقوعها على الأرض واصابتها باغماء ورضوض مختلفة، وقد نقلت الى المركز الطبي داخل البلدة، ثم حولت الى مستشفى هداسا العيسوية لتلقي العلاج.

وأضاف أبو الحمص أن قوات الاحتلال اعتدت بالدفع على العشرات من أهالي البلدة والمتضامنين الأجانب واليهود تزامنا مع اعتقال الفتى داري، كما اعتقلت القوات أحد المتضامنين.