خبر عاجل
مدير المسجد الأقصى: فجر الأحد سيعاد فتح المسجد الأقصى امام المصلين

جنيفر لوبز تقيم حفلا غنائيا مهيبا في تل ابيب

نشر بتاريخ: 02/08/2019 ( آخر تحديث: 02/08/2019 الساعة: 23:24 )
جنيفر لوبز تقيم حفلا غنائيا مهيبا في تل ابيب
بيت لحم- معا- استقبل الليلة الماضية نحو 50 الف معجب احتشدوا في تل ابيب المغنية الامريكية جنيفر لوبيز، وهي واحدة من أكثر النجمات شهرةً حول العالم، حيث شدت لهم بأجمل أغنياتها.
وقد قررت الفنانة الشهيرة ان تحتفل بعيد ميلادها الخمسين في تل ابيب، وهنأت الحضور بكلمة "شالوم" بالعبرية أي سلام "وانا بحب تل ابيب ".

من هي جنيفر لوبز ؟
ويشار الى ان جنيفر لوبيز هب أمريكية من أصول لاتينية .وانها قد باعت منذ بداية مشوارها الموسيقي أكثر من 55 مليون البوم حول العالم.
أول عمل فني شاركت به جينيفر لوبيز عبر عام 86م كان فيلم " My Little Girl". ثم خاضت عدة مجالات مختلفة منها إنتاج بعض المسرحيات البسيطة والمشاركة في أدوار بسيطة كراقصة. لعبت النجمة جينيفر لوبيز دور ماريا الفتاة الصغيرة في العمر، التي كانت تعيش في جيل 1920م وذلك عام 1995م في فيلم"My family" وقد حققت نجاحا باهرا.

في عام 1996م قدمت فيلم "سيلينا" الفتاة العشرينية مغنية البوب اللاتينية التي ماتت مقتولة والتي حصدت من خلاله جائزة جولدن جلوب.

على الصعيد الشخصي تزوجت جينيفر لوبيز ثلاث مرات, في المرة الأولى كانت من اوجانى نوا عام 1997م, ثم من كريس جاد عام 2001م, وأخيراً تزوجت من مارك أنطونى عام 2004م بعد قصة حب وأنجبت منه توأمان هما "ماكس، إيما" وانتهى بالانفصال عام 2011م.