Advertisements

الاتيرة تكرم عمال النظافة في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 04/08/2019 ( آخر تحديث: 04/08/2019 الساعة: 12:11 )
سلفيت- معا- كرمت رئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيرة ، عمال النظافة العاملين في محافظة سلفيت خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان فرخة الدولي السادس والعشرون للشباب في قرية فرخة قرب سلفيت .
وحضر حفل التكريم الذي أقيم برعايتها ورعاية محافظ سلفيت اللواء إبراهيم البلوي، رئيس مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة عبد الكريم زبيدي ، ورئيس الغرفة التجارية في المحافظة فواز شحادة ومدير فرع البنك الإسلامي الفلسطيني في سلفيت شوقي أبو بكر وممثل جمعية المهندسين الزراعين العرب اشرف طه ومدير المهرجان بكر حماد.
وأشارت م. الاتيرة خلال حفل التكريم بان بان هذه اللفتة الكريمة لعمال النظافة في المحافظة تأتي تقديرا للجهود التي يبذلوها في تحسين واقع النظافة لكي تكون بيئتنا نظيفة وصحية في سلفيت ، وهو اقل ما يمكن تقديمه لهم ، فهم مهندسو الجمال الذين يبرزون لمديتنا وقريتنا جمالها الطبيعي .
وذكرت بانه بعد 26 عاما من العمل التطوعي في قرية فرخة نستطيع ان نقول باننا انتصرنا على مخططات الاحتلال الإسرائيلي في تدمير العمل التطوعي والنضالي وفي مواجهة سياسته في منع إقامة الفعاليات الوطنية والنضالية بحيث اليوم يرسم المهرجان نمط نضالي وفكري وتعبوي لمواجهة سياسة الاحتلال.
وأضافت الاتيرة ان قرية فرخة أصبحت القرية الفلسطينية البيئية الأولى التي عملت على الاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية بأقل التكاليف الممكنة والابتعاد التام عن استخدام الكيماويات في الزراعة، وبحيث أصبحت فرخة عضوا في شبكة القرى البيئية العالمية .
وتخلل الحفل ، كلمات عدة ثمنت جهود عمال النظافة في المحافظة على جمالية بيئتنا ، بالإضافة الى تكريم من مهرجان فرخة الدولي لرئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيرة ، وعلى هامش الحفل تم افتتاح مهرجان المأكولات الشعبية.
Advertisements

Advertisements