الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيتونيا تُكرم الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 05/08/2019 ( آخر تحديث: 05/08/2019 الساعة: 10:51 )
بلدية بيتونيا تُكرم الناجحين في الثانوية العامة
رام الله- معا- نظمت بلدية بيتونيا ونادي بيتونيا ومؤسسات المدينـة احتفالاً لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محد المدني وعبد الكريم زيادة ممثلاً عن مديرية التربية والتعليم، وعضو اقليم رام الله والبيرة نعيم مرار وأمين سر وأعضاء اللجنة التنظيمية في المدينة، والشيخ خميس عابدة وممثلي مؤسسات المدينة والهيئات المحلية وأهالي الطلبة.
وافتتح الاحتفال بآيات من القران الكريم، ومن ثم عزف السلام الوطني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ورحبت بعدها عريفة الحفل بالحضور وباركت للناجحين في الثانوية العامة وشكرت كل الداعمين لهذا الاحتفال.
من جانبه، استعرض رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة نتائج الثانوية العامة في مدارس المدينة، مشيداً بالنتائج المتقدمة التي حصدتها بيتونيا في مدارسها الحكومية والخاصـة، مؤكداً دعمهن الكامل للعملية التعليمية وتطويرها .
وقال إن النتائج التي حصلت عليها بيتونيا مُشرفة وتستحقُ منا كل الدعم والتقدير للطلبة المتفوقين. وأشار إلى أن هناك منحاً كاملة ونصفية لأبناء المدينة في الكلية العصرية الجامعية لكافة التخصصات.
وأكد أن الاصرار على النجاح هو عنوان هذه المرحلة التي يهدف الاحتلال فيها الى تجهيل الشعب الفلسطيني وصرف أنظاره عن المدينة المقدسة والاقصى المشرفة، حيث يُمعنُ في عمليات التهويد ويزيد من اعتداءات مستوطنيه يوماً بعد يوم.
وأشار دولة الى أن بلدية بيتونيا بالتعاون مع مدارس المدينة لن تؤلي جهداً في دعم المدارس أو الطلبة وهي ستستمر في ذلك. وشكر الحضور وممثلي مؤسسات المدينة والشخصيات الرسمية والمحلية لحضورها حفل التكريم.
من جانبه، قال زيادة إن نتائج مدينة بيتونيا كانت مُشرفةً، مشيداً بحرص البلدية على تنمية العملية التعليمة، ومؤكداً أن التربية والتعليم ستواصل دعمها لكافة المدارس والطلبة في المدينة.
ووجه التحية لأولياء أمور الطلبة لسهرهم ورعايتهم لابنائهم حتى حصلوا على هذه النتائج المشرفة.
والقى مرار كلمة اشاد فيها بجهود بلدية بيتونيا وحركة فتح في دعم المدارس والطلبة مؤكداً ان سلاح العلم في هذه المرحلة هو الانجع لنتمكن من بناء مؤسسات دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
وشكر الطالب أصيل المدني الأول على الفرع الأدبي في بيتونيا الحضور وبلدية بيتونيا لتكريمها لطلاب الثانوية العامة، ولدورها البارز في خدمة الطلبة والعملية التعليمية في المدينة، مؤكدةً أن العلم هو مفتاح الحياة.
وجرى في ختام الحفل تكريم الطلبة الاوائل وكافة الطلبة الناجحين في المتحان الثانوية العامة .