Advertisements

محافظة سلفيت وزارة التنمية الاجتماعية توقعان مذكرة تفاهم

نشر بتاريخ: 05/08/2019 ( آخر تحديث: 05/08/2019 الساعة: 09:53 )
محافظة سلفيت وزارة التنمية الاجتماعية توقعان مذكرة تفاهم
سلفيت - معا- وقع محافظ سلفيت ابراهيم البلوي ووزير التنمية الاجتماعية احمد مجدلاني، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع الشركاء من المؤسسات الحكومية وغير حكومية والوزارات لتفعيل "البوابة الموحدة للمساعدات"، للوصول الى اكبر تغطية ممكنة من الاسر المحتاجة والفقيرة، ومنع الازدواجية في تقديم المساعدات وتحقيق العدالة في التوزيع وتكافؤ الفرص وتخطيط المساعدات وتنسيقها على المستوى الوطني.
جاء ذلك بحضور والوكيل المساعد انور حمام والوفد المرافق له وممثل الشركاء نصفت الخفش ومدير التنمية الاجتماعية خالد الكخن ومدراء وممثلي المؤسسات الامنية و الرسمية والهيئات المحلية .
واكد المحافظ البلوي على ضرورة الاستفادة من بيانات البوابة الموحدة للمساعدات الاجتماعية وذلك لضمان توزيع المساعدات لمستحقيها وتحقيق اكبر قدر من النزاهة والشفافية في التوزيع وضمان تقديم خدمات تنموية .
بدوره، دعا مجدلاني الى مزيد من تكاتف الجهود لتعزيز الصمود الاجتماعي في ظل الازمة التي تواجها القضية الفلسطينية، واوضح انه من منطلق مسؤولية الوزارة وإستراتيجيتها التنموية للوصول الى اكبر تغطية ممكنة من الاسر المحتاجة والفقيرة .
في حين تحدث الخفش عن اهمية توقيع مذكرة التفاهم وتعزيز الشراكة بين الجانب المؤسساتي الرسمي والاهلي للنهوض بالمستوى الاقتصادي والمعيشي للاسر الفقير والفئات المحتاجة من اهالي المحافظة .
Advertisements