الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني يلتقي مدير عام اتحاد الشباب الديمقراطي

نشر بتاريخ: 06/08/2019 ( آخر تحديث: 06/08/2019 الساعة: 12:34 )
مجدلاني يلتقي مدير عام اتحاد الشباب الديمقراطي
رام الله - معا - التقى وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، صباح اليوم الثلاثاء، مدير عام اتحاد الشباب الديمقراطي محرم البرغوثي والوفد المرافق له.
وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك لخدمة الفئات الفقيرة والمهمشة خاصة النساء العاملات في المستوطنات لتمكينهم بمشاريع انتاجية ودمجهم بعجلة التنمية المستدامة.
وأكد د. مجدلاني أن وزارة التنمية الاجتماعية تبذل كل الجهود بالتعاون والشراكة مع وزارة العمل لمعالجة هذه الظاهرة، موضحاً ان وزارة التنمية الاجتماعية تنطلق بعلاج هذه لظاهرة من معالجة فجوة الفقر، وان الوزراة تنطلق من رؤية واستراتيجية التنمية الاجتماعية التي تهدف الى اخراج الفقراء من دائرة الاغاثة نحو الدمج في عجلة الانتاج والاعتماد على الذات.
وأشار د. مجدلاني ان الوزارة تواصل تدخلاتها الانسانية والاغاثية مع الفئات الأكثر احتياجاً،وأردف قائلاً " ان الحكومة الفلسطينية غير قادرة على النهوض في القطاع الاجتماعي والاقتصادي وحدها، لذلك هي تفتح باب الشراكات مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص والمؤسسات الأهلية لنهوض بهذا القطاع والوفاء بالتزاماته."
بدوره استعرض البرغوثي آخر تطورات العمل والبرامج التي ينفذها اتحاد الشباب الديمقراطي على صعيد المشاريع التمكينية والتعاونيات ، وأثنى البرغوثي على التعاون والشراكة التي تبديها وزارة التنمية الاجتماعية على مختلف الأصعدة.