السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المالكي يتسلم نسخة من اوراق تعيين ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان

نشر بتاريخ: 06/08/2019 ( آخر تحديث: 06/08/2019 الساعة: 15:10 )
المالكي يتسلم نسخة من اوراق تعيين ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان
رام الله- معا- تسلم وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي نسخة من اوراق تعين ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان كريستينا بلوكهوس لدى دولة فلسطين.
ورحب الوزير المالكي ببلوكهوس، في بداية اللقاء، مشيدا بالعلاقات المميزة بين دولة فلسطين و الهيئات والوكالات التابعة للأمم المتحدة، ودورها في تخفيف المعانة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، وتقديم المساعدات من خلال برامجها ومشاريعها المختلفة في الأرض المحتلة، حيث أكد على تعزيز التعاون بين الطرفين شتى المجالات.
واستعرض الوزير المالكي اخر التطورات على الأرض، واستمرار الانتهاكات الاسرائيلية وخاصة في المناطق المصنفة ج، ومواصلة إسرائيل بناء المستوطنات وتعميقها في الأرض الفلسطينية المحتلة، بالإضافة الى والاعتداءات اليومية للمستوطنين على المدنيين الفلسطينيين.
من جانبها استعرضت بلوكهوس برامج وأنشطة صندوق الأمم المتحدة للسكان في مختلف دول العالم ، وأيضا الأنشطة والفعاليات التي يقومون بها في العديد من المدن والقرى في الأرض المحتلة الفلسطينية،. وأكد على حرص الأمم المتحدة وهيئاتها المختلفة على الاستمرار بالعمل في الأرض المحتلة، من أجل دعم الشعب الفلسطيني.
وتمنى المالكي بلوكهوس النجاح في مهمتها لدى دولة فلسطين، مؤكدا أن وزارة الخارجية والمغتربين ستقدم كافة التسهيلات لنجاح مهامها.