الشرطة تفتتح دورة تدريب التمديدات الكهربائية بمركز اصلاح وتأهيل أريحا

نشر بتاريخ: 07/08/2019 ( آخر تحديث: 07/08/2019 الساعة: 17:18 )
أريحا- معا- افتتحت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم الأربعاء دورة تدريب على التمديدات الكهربائية لنزلاء مركز اصلاح وتأهيل أريحا وبالشراكة مع مديرية وزارة العمل ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة و المخدرات.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، أن هذه الدورة ستستمر لمدة 3 شهور بواقع يوم تدريبي أسبوعيا ، ويشارك فيها 12 نزيلا ، حيث يتلقوا تدريبا نظريا وعمليا على التمديدات الكهربائية 1 فاز ، ويدرب فيها المهندس محمد ابو زر من وزارة العمل ويشرف على برنامجها الرائد مراد مصفر مدير دائرة التأهيل والتدريب في مراكز الاصلاح والتأهيل .
وحضر الافتتاح نيابة عن مدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي ، مدير المركز الرائد اسامة الحاج ، ونقل الرائد الحاج للحضور تحيات و اهتمام مدير ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل العقيد مقداد سليمان بهذا المشروع ، وقدم شكره لمدير شرطة المحافظة العقيد السعدي على رعايته ودعمه للأنشطة المختلفة في المركز والتي تصب في مجال الاصلاح وتأهيل النزلاء تمهيدا لدمجهم في المجتمع بعد خروجهم من المركز وحتى يصبحوا فاعلين في أسرهم وبيئتهم .
وتعد هذه الدورة من أولى الدورات في مجال الكهرباء وهي نتاج التعاون والعمل المشترك ما بين الشرطة ممثلة بمراكز الاصلاح والتأهيل ووزارة العمل ، وحضر افتتاح الدورة عدد من الممثلين عن المؤسسات الشريكة وضباط المركز .