Advertisements

الفصائل بغزة تشيد بقتل الجندي بالضفة الغربية

نشر بتاريخ: 08/08/2019 ( آخر تحديث: 08/08/2019 الساعة: 16:05 )
الفصائل بغزة تشيد بقتل الجندي بالضفة الغربية
غزة- معا - أشادت فصائل المقاومة بالعملية التي وقعت فجر اليوم الخميس وقالت انها جاءت ردا على الاعتداءات المتواصلة بالضفة والقدس وغزة.
واعتبرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين "ان العملية البطولية رد فعل طبيعي على إرهاب الاحتلال وجرائمه بحق شعبنا وارضنا ومقدساتنا" .
وأضاف بيان صادر عن الجهاد :"من حق شعبنا أن يرد على جريمة نسف وهدم منازل المواطنين في وادي الحمص وهي جريمة تستوجب ردا مؤلمًا ورادعا للاحتلال ، وهذه العملية تأكيد على هذا الحق المشروع فالشعب الفلسطيني لن يستسلم أمام الحقد والارهاب الاسرائيلي" .
وأشادت حركة الجهاد الاسلامي تشيد بكل فعل مقاوم ضد الاحتلال وتدعمه ، داعية لاستمرار المقاومة وتصعيدها في وجه جنود الاحتلال والمستوطنين.
الديمقراطية
من جانبها أكدت الجبهة الديمقراطية "أن العملية البطولية صباح اليوم في مستوطنة غوش عتصيون التي أدت لمقتل جندي إسرائيلي جنوب بيت لحم بالضفة الفلسطينية، هي حق مشروع للشعب الفلسطيني للرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة".
وثمن تامر عوض الله عضو اللجنة المركزية للجبهة في تصريح وصل معا بالعملية التي هي نتاج طبيعي رداً على الجرائم والاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة بحق شعبنا في الضفة الفلسطينية والقدس المحتلة وقطاع غزة، والتي كان آخرها عمليات الهدم في حي واد الحمص، والاقتحامات اليومية للأقصى، وبناء مستوطنات جديدة على أراضي المواطنين، والاعتداء على الأسرى والمتظاهرين العزل في مسيرات العودة وكسر الحصار .
وشدد عوض الله على أن إجراءات الاحتلال وتصاعد عدوانه على شعبنا وأرضنا وقدسنا لن تثني الشعب الفلسطيني على مواصلة مسيرته ومقاومته بشتى الأشكال والوسائل النضالية، مؤكداً أن كافة الخيارات مفتوحة أمام الشعب ومقاومته للجم العدوان

المقاومة الشعبية
وباركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين العملية البطولية قرب مستوطنة غوش عتصيون بالخليل والتى أدت لمقتل جندى اسرائيلي ودعت الحركة أهالى الضفة الغربية لحذف تسجيلات الكاميرات لمنع العدو الصهيونى من الوصول للمقاومين أو أي شيئ برصد تحركاتهم .
وأكدت الحركة أن العملية رد طبيعي على جرائم الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة .
وأوضحت الحركة في بيانها أن العملية تؤكد من جديد أن الشعب ماضٍ في طريق التحرير والمقاومة حتى دحر الاحتلال عن كامل التراب الوطني .
Advertisements