الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل منظمة التحرير وفعاليات نابلس: سنفشل مؤامرة السفارة الأمريكية

نشر بتاريخ: 21/08/2019 ( آخر تحديث: 21/08/2019 الساعة: 13:54 )
فصائل منظمة التحرير وفعاليات نابلس: سنفشل مؤامرة السفارة الأمريكية
نابلس- معا- عقدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسسات وفعاليات محافظة نابلس لقاءً جماهيريا،يوم الثلاثاء، في قاعة جمعية أصدقاء جامعة النجاح الوطنية، لمناقشة سبل مواجهة قرارات الإدارة الأمريكية بالالتفاف على ثوابتنا الوطنية، وآخرها مؤتمر الشباب الذي دعت له السفارة الأمريكية في القدس المحتلة في احد فنادق رام الله.
وأكدت فصائل العمل الوطني في بيان صدر عنها اليوم، أن هذه الدعوة المشبوهة تهدف إلى ضرب النسيج الوطني الفلسطيني، وتصفية القضية الفلسطينية، وكسر إرادة الشعب الفلسطيني، و زعزعة الاستقرار الداخلي الفلسطيني وانتهاك السيادة الفلسطينية وفرض سياسة الأمر الواقع ضمن صفقة القرن من خلال إيجاد بدائل للقيادة الفلسطينية.
وذكر البيان أن من يرفض الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة فلسطين، ويمنع التمويل عن وكالة الغوث، ويرفض الاعتراف بحق تقرير المصير للشعب، ومن قام بإغلاق مكتب منظمة التحرير في واشنطن لن يكون حريصا على رفاهية الشباب الفلسطيني.
وثمنت الفصائل في بيانها موقف المؤسسات الشبابية والإعلامية الرافضة لمثل هذه اللقاءات والمؤتمرات، ورفضت تلبية الدعوة الأمريكية لزيارة البيت الأبيض التي تهدف إلى تسويق الرواية الإسرائيلية الكاذبة والمضللة.
وطالب البيان بضرورة رفع الغطاء عن كل من يحاول اختراق الشرعية الفلسطينية من خلال اللقاء مع الإدارة الأمريكية بأي شكل من الأشكال وبأي صفة كانت وتحت أي مسمى، واخذ إجراءات عملية بحقه.
وجددت الفصائل التفافها و مساندتها ودعمها للقيادة الفلسطينية الصامدة في مواجهة الإدارة الأمريكية وحكومة الاحتلال.