الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام داخلية الخليل يزور المجلس الأهلي للتنمية

نشر بتاريخ: 19/03/2008 ( آخر تحديث: 19/03/2008 الساعة: 18:27 )
الخليل -معا- قام جمال السباتين، مدير عام داخلية الخليل بزيارة الى المجلس الأهلي للتنمية بهدف التعرف على النشاطات والبرامج التي يقدمها المجلس، وذلك بدعوة من المجلس الأهلي للتنمية.

وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من المهندس مجدي المحتسب، رئيس المجلس رحب فيها بالضيوف، وأكد على أهمية الدور الذي تلعبه وزارة الداخلية في الإشراف والرقابة على مؤسسات المجتمع المدني، ومن ثم قدم المهندس طارق جلال التميمي مدير المجلس عرضاً لأهداف وبرامج المجلس تضمن تفصيلاً عن النشاطات التي نفذت المجلس في العام المنصرم 2007.

وقدم محمد الشعراوي، مسؤول لجنة المتطوعين في المجلس شرحا عن أهمية دائرة المتطوعين في المجلس، والدور الذي لعبته لمساندة طواقم المجلس في تحقيق أهدافه، فيما قدم وسيم الشرباتي محاسب المجلس شرحاً عن النظام المالي المتبع في المجلس وأهميته لتحقيق مبدأ الشفافية في المؤسسة.

من جانبه شكر جمال السباتين المجلس على دعوته وعمله المميز في خدمة المجتمع المحلي من خلال البرامج التي ينفذها، مؤكدا على أهمية التعاون ما بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المحلي من أجل الوصول إلى دولة مؤسسات.

ورافق مدير عام الداخلية مسؤول الشؤون العامة، معتصم الجعبري والمستشار القانوني عيسى القصراوي، وعبد المعطي القدسي نائب مدير الشؤون العامة، وعدد من الموظفين. وحضر اللقاء عن مجلس الإدارة الأستاذ مروان سلطان نائب الرئيس، الدكتور يوسف التكروري أمين الصندوق وإكرام ناصر الدين مسؤولة شؤون المرأة.

واختتم اللقاء بنقاش عام عن وضع المؤسسات الأهلية بالمحافظة وقانون الجمعيات وأهمية عملية الإرشاد للمؤسسات الأهلية بقانون المؤسسات الأهلية القانون رقم 1 لسنة 2000.