طهبوب يفتتح العام الدراسي في مدارس مدينة الدوحة والنبي زكريا والخضر

نشر بتاريخ: 25/08/2019 ( آخر تحديث: 25/08/2019 الساعة: 13:33 )
طهبوب يفتتح العام الدراسي في مدارس مدينة الدوحة والنبي زكريا والخضر
بيت لحم - معا - أكد أ.بسام طهبوب مدير تربية بيت لحم على أن المديريه ومدارسها قد أنهوا استعداداتهم لضمان انطلاق العام الدراسي الجديد بنجاح مهنئاً الأسرة التربوية ببداية العام الدراسي الجديد 2020/2019.
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها مدير التربية والتعليم رافقه فيها رؤساء اقسام متابعة الميدان أ. منذر القاضي والعلاقات العامة أ.خلود دراس والأنشطة أ.فايز جعارة والمشرفين التربويين أ.ماجد أبو داود وأ. عمر غنيم وموظفة قسم العلاقات العامة أ. تغريد نجاجرة الى مدارس مدينة الدوحة ومدرسة النبي زكريا الأساسية المختلطة ومدرسة ذكور الخضر الثانوية.
واستهل طهبوب زيارته الى مدرسة ذكور الخلفاء الراشدين الثانوية حيث كان في استقباله أ. رأفت الجوابرة رئيس بلدية الدوحة وأ. رامي شريعة وكيل النيابة وأ.عبد الله الزغاري مدير نادي الأسير وأ.طاهر الجوابرة مدير الأمن السياسي في جهاز المخابرات وأ. امجد كنعان من هيئة التوجيه السياسي حيث ألقى طهبوب كلمة خلال الاذاعة الصباحية حيا فيها الأسرة التربوية في المحافظة على جهودهم لخدمة أبنائنا الطلبة في محافظة بيت لحم مؤكداً على أهمية النهوض بالمدارس كافة وخاصة مدارس الذكور وتحسين البيئة المدرسية فيها معرباً عن أمله في أن يتوج العام الدراسي الجديد بالمزيد من الانجازات في الميدان التربوي.
وهنأ أ. رأفت الجوابرة رئيس بلدية الدوحة الاسرة التربوية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد مؤكداً على رسالة الرئيس الشهيد الخالد أبو عمار بأن العلم هو سلاحنا لنيل كافة حقوقنا المشروعة التي أقرتها المواثيق الدولية حتى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأشاد مدير مدرسة ذكور الخلفاء الراشدين أ.محمود الجوابرة بدور مديرية تربية بيت لحم الداعم لتوفير احتياجات المدرسة مؤكدا على ان الهيئة الادارية والتدريسية في المدرسة ستبذل قصارى جهودها لحث الطلبة وتعزيز الدافعية لتحسين التحصيل الدراسي.
كما شملت جولة مدير التربية والتعليم والوفد المرافق تفقد مدارس بنات الخلفاء الراشدين الاساسية وذكور الدوحة الأساسية وذكور بيسان الأساسية وبنات مسقط الثانوية حيث التقى طهبوب مديري المدارس والهيئات التدريسية للاطلاع على احتياجات المدارس واعداً بتلبيتها وفق المستطاع, كما تفقد طهبوب الصفوف الدراسية والتقى بالعديد من الطلبة.
وفي ذات السياق, توجه طهبوب والوفد المرافق مدرسة النبي زكريا الأساسية المختلطة والتقى بمديرة المدرسة والهيئة التدريسية والتقى بالطلبة مؤكداً الى توجه المديرية الى دعم المدارس التي تقع في مناطق (ج) كونها تعاني من المعيقات التي يفرضها الاحتلال وتواجه هذه التحديات بالصمود والتمسك بالعلم, وفي نهاية الجولة التقى طهبوب بطلبة الثانوية العامة في مدرسة ذكور الخضر الثانوية وحثهم على الجد والاجتهاد لنيل افضل النتائج في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة.