الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ابن النفيس في طوباس تفوز بالمركز الأول في جميع مسابقات الغناء الخاصة بالذكور

نشر بتاريخ: 19/03/2008 ( آخر تحديث: 19/03/2008 الساعة: 22:00 )
بيت لحم -معا- أعلنت مديرية التربية والتعليم في طوباس نتائج مسابقات الغناء الفردي، والكورال والدبكة الشعبية. حيث نظمت هذه المسابقات لطلبة المدارس التي تتضمن المرحلة الأساسية العليا على مدار الأيام القليلة الماضية، ضمن خطة الإدارة العامة للأنشطة الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي.

وأشرف على هذه المسابقات قسم الأنشطة الطلابية في المديرية ولجنة التحكيم المكونة من معلمي ومعلمات الموسيقى في مدارس المديرية، وهم جهاد بني عوده والمعلمة هبه أبو دواس، وريتا دراغمه.

وهنأ مدير التربية والتعليم الأستاذ إياد أبو عره، المدارس الفائزة والمشاركة في هذه المسابقات، إدارات ومعلمين وطلبة، داعياً بقية المدارس للمساهمة الفعالة وعدم التخلف مستدركا أن الكثير من الطلبة طواقين للمشاركة لكن التقصير بإعلامهم ومتابعتهم من خلال إدارة المدرسة يحرمهم هذا الحق وربما الفوز .

وأعلن امجد الخضيري، رئيس قسم الأنشطة الطلابية أن مدرسة ابن النفيس الأساسية للبنين، حازت على المركز الأول في جميع المسابقات الخاصة بمدارس الذكور في كل من الغناء الفردي، والدبكه الشعبية، والكورال، فيما حازت مدرسة تياسير الثانوية للبنين، على المركز الثاني في الغناء الفردي ، وفازت مدرسة طمون الأساسية الثانية للبنين بالمركز الثاني للدبكة الشعبية.

وفي مدارس الإناث حازت مدرسة طمون الأساسية الثانية على المرتبة الأولى في كل من الغناء الفردي، ومسابقة الكورال فيما حصلت مدرسة بنات وادي الفارعة الثانوية على المركز الثاني، تلتها مدرسة بنات ابو ذر الغفاري في المركز الثالث.في الغناء الفردي.

وفي الكورال حصلت مدرسة عقابا الأساسية للبنات على المركز الثاني فيما جاءت مدرسة طمون الأساسية المختلطة في المركز الثالث.