الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفير فلسطين لدى استراليا يبحث آفاق التعاون مع جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 27/08/2019 ( آخر تحديث: 27/08/2019 الساعة: 18:06 )
سفير فلسطين لدى استراليا يبحث آفاق التعاون مع جامعة النجاح
نابلس- معا- زار سفير دولة فلسطين لدى استراليا الدكتور عزت عبد الهادي جامعة النجاح الوطنية، اليوم الثلاثاء، وكان في استقباله الدكتورة خيرية رصاص، نائب رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية والدولية، وبحضور الدكتور محمد العملة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور ماهر أبو زنط، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والدكتور محمد السبوع، مساعد رئيس الجامعة التخطيط والتطوير والجودة، والدكتور أمجد القني، منسق مكتب شؤون البعثات في الجامعة، والدكتور نضال دويكات.
ورحبت الدكتور رصاص بالضيف وتحدثت عن الجامعة وتطورها الأكاديمي وبرامجها وفرص التعاون البحثي والأكاديمي، وفرص التبادل الأكاديمي والثقافي وتبادل الخبرات، والتعاون في مجال ابتعاث الخريجين من جامعة النجاح الوطنية الى الكثير من الجامعات في الخارج لإكمال دراساتهم العليا.
كما رحبت بالتعاون بين الجامعات الاسترالية وجامعة النجاح الوطنية في المجالات الأكاديمية والتبادل الطلابي.
بدوره شكر السفير الفلسطيني جامعة النجاح على حسن الإستقبال وتحدث عن فرص للتعاون والإستفادة من البرامج الأكاديمية والبحثية في مختلف العلوم التطبيقية والتكنولوجية.
كما تحدث عن إمكانية استضافة خبراء استراليين في مجالات تقنية مختلفة.
اما الدكتور العملة فقد تحدث عن تقدم الجامعة على المستوى البحثي. فيما تحدث الدكتور السبوع عن الأبحاث العلمية التابعة للجامعة وعن الإقتباس من هذه الأبحاث على مستوى العالم.