السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح والشبيبة الطلابية تكرم الطلبة والهيئة التدريسية في مدارس ترقوميا

نشر بتاريخ: 20/03/2008 ( آخر تحديث: 20/03/2008 الساعة: 11:21 )
الخليل- معا- كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في منطقة ترقوميا ومن خلال شبيبتها الطلابية، الطلبة المتفوقين والهيئة التدرسية في مدارس البلدة.

وأقيم الحفل بالتعاون مع الهيئة التدريسية في حرم مدرسة ترقوميا الثانوية وسط البلدة، وحضور أعضاء الهيئات التدريسية وأولياء أمور الطلاب المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة.

وألقيت كلمات اثنت على دور أسرة التربية والتعليم إداريين ومعلمين ومشرفين, في الحصول على هذه النتائج الجيدة التي تعبر عن حرص والتزام الأسرة التربوية في محافظة سلفيت بمسيرة ورسالة المعلم الفلسطيني.

وأكد أمين سر حركة فتح محمد ابو دبوس, أن لحمة الشعب الفلسطيني ترفع من المستوى التعليمي في فلسطين، قائلا : "إن الطالب هو الذي سيبنى المستقبل وعلينا جميعاً أن نقف بجانبه وندعمه حتى يصل إلى أعلى مستوى".

وقال ابو دبوس, "إن حركة فتح فخورة بالمعلم الفلسطيني والطالب الفلسطيني الذي سطر أروع الأمثلة في العطاء والتفوق رغم الظروف الصعبة والمعاناة اليومية وممارسات الاحتلال".

وفي كلمتها، أكدت حركة الشبيبة الطلابية على أهمية المسيرة التعليمية في المجتمع الفلسطيني رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، مطالبة بأن تبقى المسيرة التعليمية بعيدة عن الأحزاب السياسية.

ووجهت الشبيبة الفتحاوية, شكرها الى الهيئة التدريسية والى الاباء والامهات وكل من ساهم في تفوقهم ونجاحهم