السبت: 26/09/2020

بنك القدس يساهم بتوزيع الحقائب المدرسية في العيزرية والخليل وسلفيت

نشر بتاريخ: 04/09/2019 ( آخر تحديث: 07/09/2019 الساعة: 08:19 )
بنك القدس يساهم بتوزيع الحقائب المدرسية في العيزرية والخليل وسلفيت
رام الله - معا - في اطار مسؤوليته الاجتماعية ساهم بنك القدس موخراً بتوزيع الحقائب المدرسية تجاه الاطفال بشكل عام وأطفال الأسرالمحتاجة والاطفال الايتام بشكل خاص، وذلك لمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
وسلم مدراء فروع البنك في العيزرية بالقدس وسلفيت والخليل الحقائب المدرسية لمسؤولي مديريات التنمية الإجتماعية بتلك المناطق، ويأتي توزيع الحقائب ضمن الحملة التي تطلقها وزارة التنمية الاجتماعية و تنفذها بالتعاون ودعم من القطاع الخاص.
الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي وفي تعليق له على هذه المبادرة قال: " تأتي هذه المبادرة في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك وحرصه على الاندماج بالمجتمع وتقديم المساندة لمختلف الفئات وخاصة المحتاجة مؤكداً أن هؤلاء الطلبة الاطفال مسؤولون منا كقطاع خاص، فيجب ان نقدم لهم الدعم الكامل ليعيشوا حياه كريمه". وأضاف هدمي "نسعى في بنك القدس إلى المشاركة بالمبادرات المجتمعية والإنسانية التي يكون لها أثر إيجابي في المجتمع وتسهم في تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين والأسر المحتاجة".
مدراء مديريات التنمية الإجتماعية في تلك المناطق ثمنوا نهج بنك القدس في المساهمة للمبادرات الاجتماعية التي تطلقها وزارة التنمية الإجتماعية الهادفة الى تعزيز ثقافة المشاركة والتعاون بين افراد المجتمع المحلي كما أشاروا الى أن الحملة سيكون لها الاثر الايجابي لـدى الطلبه وإطلاعهم على الدور الريادي لبنك القدس ولوزارة التنمية الإجتماعية في تحمل مسؤليتها الاجتماعية تجاه ابناء المجتمع المحلي.
ويأتي دعم بنك القدس لهذه الحملة والمبادرة ضمن سلسلة نشاطات مجتمعية وخيرية ينفذها البنك إيماناً منه بأهمية المشاركة في دعم الأنشطة الخيرية وبهدف ترسيخ مبادئ التكافل والتضامن المجتمعي.