محافظ جنين ومدراء المؤسسة الأمنية والمدنية يكرمون المدراء السابقون

نشر بتاريخ: 09/09/2019 ( آخر تحديث: 09/09/2019 الساعة: 13:18 )
محافظ جنين ومدراء المؤسسة الأمنية والمدنية يكرمون المدراء السابقون
جنين - معا - نظمت محافظة جنين ، اليوم الاثنين ، حفل تكريم لعدد من مدراء الأجهزة الأمنية والمدينة الذين عملوا في المحافظة خلال الفترة الماضية ، وذلك بحضور قائد منطقة جنين العميد ركن محمد أبو هيفا ، وقادة الأجهزة الأمنية ،والرسمية والأهلية، ومدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية ، وطاقم من المحافظة، وعدد من ضباط وضباط الصف في الأجهزة الأمنية ، وجرى حفل التكريم في قاعة جمعية التكافل والتضامن الأسري .
وأشاد اللواء الرجوب في كلمته بتفاني المدراء السابقين الذين انتقلوا للعمل لمواقع أخرى تأكيدا على خدمة الوطن في كل مكان وتعزيز التواصل والعمل المتكامل وأضاف أن هذه البصمات تستوجب كل الشكر والثناء على ما بذلوه من عمل متفان وإخلاص.
وتمنى الرجوب للمدراء المكرمين التوفيق والنجاح في مواقعهم الجديدة ، واستكمال الرسالة الوطنية على خدمة أبناء شعبنا وحفظ أمنه.
بدوره، اثنى العقيد سلطان زيود عريف الحفل على ما قدمه المدراء السابقون خلال عملهم من تعاون وتفان ، وقال " أن هذا التكريم يأتي من باب الشكر والعرفان لمن ساهم بكل طاقته وخبرته في خدمة أبناء شعبنا.
يشار إلى مدراء الأجهزة الأمنية والمدنية السابقين والذين تم تكريمهم من عملوا في محافظة جنين ، هم ؛ كل من العقيد حقوقي نادي حلاحلة - مدير شرطة جنين، العقيد عبد اللطيف أبو عمشه – مدير الدفاع المدني، العقيد جمال أبو العز – نائب قائد منطقة جنين ، الرائد احمد رمضان رئيس النيابة العسكرية ، المقدم بلال جعارة مدير الضابطة الجمركية، العقيد طبيب جمال سعد مدير الخدمات الطبية العسكرية ، المهندس جواد أبو بكر مدير الأشغال العامة ، طارق علاونة مدير التربية والتعليم في جنين علي زكارنه مدير دائرة السير.