الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير قطامي يتفقد المناطق المهددة بالمصادرة في بلدة بيت لقيا

نشر بتاريخ: 09/09/2019 ( آخر تحديث: 09/09/2019 الساعة: 20:49 )
الوزير قطامي يتفقد المناطق المهددة بالمصادرة في بلدة بيت لقيا
رام الله- معا- قام مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية الوزير ناصر قطامي، اليوم الاثنين، بجولة تفقدية في المناطق المهددة بالمصادرة في قرية بيت لقيا بمحافظة رام الله، وذلك في اطار المتابعة المستمرة للمشاريع المنفذة من قبل البنك الاسلامي للتنمية / جدة والمخصصة من الصناديق العربية والإسلامية وبناء على توجيهات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه.
واستهل قطامي والوفد المرافق الجوة بزيارة بلدية بيت لقيا، حيث كان في استقباله رئيسة البلدية اريج سلامة واعضاء المجلس البلدي، الذين رحبوا بالزيارة.
واستعرضت سلامة احتياجات البلدة والاوضاع العامة للمواطنين وما تعانيه جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي من مصادرة وضم لأجزاء كبيرة من الاراضي لصالح جدار الفصل العنصري.
واشتملت الزيارة وادي سلمان ومدرسة التحدي المهددة بالمصادر وعددا من المرافق العامة في البلدة للاطلاع عن كثب على احتياجات المواطنين واحتياجاتهم من مشاريع البنية التحتية، وخصوصاً في مجالات التعليم والصحة.
واكد قطامي خلال الجولة على استمرار الزيارات التفقدية والتي تأتي ضمن اهتمامات مكتب الصناديق العربية والاسلامية بجميع فئات وشرائح الشعب الفلسطيني خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها المواطنون من ممارسات الاحتلال، واستجابة لتوجيهات دولة رئيس الوزراء د محمد اشتيه والحكومة لمنح هذه المناطق الأولوية في العمل.